5 أرقام في تأهل تشيلسي لنصف نهائي كأس الاتحاد علي حساب ليستر .(فيديو)

الأحد، 18 مارس 2018 10:21 م
5 أرقام في تأهل تشيلسي لنصف نهائي كأس الاتحاد علي حساب ليستر .(فيديو)
تشيلسي الانجليزي
محمد طارق

أكمل تشيلسي الانجليزي عقد المتأهلين الاربعة الي الدور النصف النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي اليوم، بعد فوزه على مضيفه ليستر سيتي في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف علي ملعب كينج باور معقل ليستر.

سجل ألفارو موراتا الهدف الاول للبلوز في الدقيقة 42 من عمر الشوط الاول ،وتعادل فاردي لليستر في الدقيقة 76 ،ثم أحرز بيدرو رودريجيز هدف التاهل للبلوز في الدقيقة 105 من عمر الشوط الاضافي الاول .

و بذلك يلحق البلوز بكل من مانشستر يونايتد الذي تأهل اليوم بدوره علي حساب برايتون ،و توتنهام علي حساب سوانزي سيتي و ساوثهامبتون الذي اقصى ويجان اثليتك .

و إليكم أبرز الارقام في لقاء تشيلسي و ليستر :

1-موراتا كسر سلسلة 13 مباراه بدون تسجيل.

 

dysoids
 

نجح الاسباني الفارو موراتا من العودة للتسجيل من جديد بعد غياب 13 مبارة و قيادة فريقه إلي نصف نهائي البطولة،و كان أخر هدف سجله مورتا أمام برايتون في الجولة 20 من الدوري الانجليزي .


2- ‏ويليان ساهم بـ 18 هدف في آخر 20 مباراة له مع البلوز .

 

iucvu
 

ساهم البرازيلي ويليان بـ18 هدف في آخر 20 مباراة لعبها كأساسي مع تشيلسي (12 هدف - 8 آسيست) ،بعدما صنع هدف فريقه أمام ليستر حيث قدم تمريرة حاسمة إلي موراتا الذي سجل هدف البلوز.

 

 

3-فاردي أكثر لاعب تسجيلا في أندية التوب 6 هذا الموسم .

 

shgdsd
 
‏سجل الانجليزي جيمي فاردي 10 أهداف على أندية التوب 6 في هذا الموسم (تشيلسي –مانشستر يونايتد –توتنهام –ليفربول –مانشستر سيتي –أرسنال )بعد هدف التعادل الذي سجله لفريقه أمام البلوز ،ليصبح فاردي هو أكثر لاعب تسجيلا في اندية التوب 6 هذا الموسم في 12 مباراة.

 

4-تشيلسي يكسر رقم ليستر علي ملعبه .

foihdoifh
 

نجح تشيلسي الانجليزي في كسر رقم ليستر سيتي علي ملعبه ،بعدما فاز عليه في عقر داره كينج باور ،حيث لم يهزم ليستر علي كينج باور خلال عام 2018.

 

 

5- تشيلسي يحافظ علي رقمه أمام ليستر سيتي في كأس الإتحاد.
 

uytuydg
 

تواجه تشيلسي وليستر سيتي 6 مرات في كأس الإتحاد الانجليزي ، فاز تشيلسى في جميع اللقاءات (أثنين منها بنظام الإعادة).

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة