اتحاد كرة اليد يقرر الاستئناف على الحكم الصادر ببطلان انتخاباته

الأحد، 18 مارس 2018 09:55 م
اتحاد كرة اليد يقرر الاستئناف على الحكم الصادر ببطلان انتخاباته
كرة اليد

قال اتحاد كرة اليد أنهم يكنون كافة الاحترام لأحكام القضاء المصري وأنهم سيستأنفون على حكم القضاء ببطلان انتخابات الاتحاد.
 
وأصدر الاتحاد الحالى برئاسة هشام نصر بيانا بشأن قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضى ببطلان انتخابات الاتحاد الأخيرة وفقا للطعن المقدم من أحمد إيهاب النحاس المرشح السابق على مقعد نائب الرئيس.
 
وجاء في البيان: في ضوء حكم لجنة التسوية و التحكيم الرياضى باللجنة الأوليمبية الصادر اليوم الأحد الموافق 18 مارس 2018 بشأن بطلان إجراءات انتخابات الاتحاد المصرى لكرة اليد المنعقدة بتاريخ 18 نوفمبر 2017  وما ترتب عليها من آثار، فإن مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد يؤكد على ما يلي:
 
 أولاً: يعبر مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد عن الاحترام الكامل لأحكام القضاء المصرى وسوف  يتخذ  مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد  كافة الإجراءات القانونية الواجب اتخاذها لاستئناف الحكم .
 
 ثانياً: الحرص التام من مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد على اتخاذ القرارات الكفيلة بالحفاظ على استقرار منظومة كرة اليد المصرية و كذلك استقرار الرياضة المصرية.
 
ثالثا : يعبر مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد عن امتنانه و ثقته التامة فى الجمعية العمومية للاتحاد المصرى لكرة اليد و سوف يعمل المجلس لاخر يوم للمصلحة العامة للعبة و لخدمة الجمعية العمومية  من اجل الارتقاء بمنظومة كرة اليد المصرية.
 
رابعا : سوف يستكمل مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد ما وعد به الجمعية العمومية فى الارتقاء و التطوير الذى بدأ سواء على مستوى جميع المسابقات المحلية او على مستوى المنتخبات الوطنية المصرية او على مستوى منظومة الحكام و المدربين و الاداريين و كافة عناصر اللعبة و سوف يستمر مجلس الادارة فى السعى بقوة فى استقدام خبير فنى اجنبى للمنتخب الاول للرجال لكرة اليد و الاشراف على جميع المنتخبات الوطنية المصرية للارتقاء بالمستوى الفنى و البدنى و المهارى لمنتخباتنا الوطنية .
 
خامسا : يبدى مجلس ادارة الاتحاد المصرى تعجبه الشديد من هذه الاحداث  فى نفس الوقت الذى يسعى فيه مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد و يسابق الزمن من اجل الاستعداد الجاد لاستضافة مصر بطولة كأس العالم للرجال لكرة اليد عام 2021 و بكل اسف مع تطور هذه الاحداث سوف يترتب على ذلك العديد من العراقيل فى الاستعدادات المصرية لاستضافة هذا الحدث العالمى على ارض مصر ولمن مصلحة هذا.
 
سادسا : يعلن مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد عن دعمه الكامل و مساندته لجميع الاندية اعضاء الجمعية العمومية دون استثناء و خاصة اندية الاقاليم و يبدى مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد استيائه الشديد من ان الطعن على الانتخابات قد شمل الاعتراض ايضا على تواجد اكثر من 40 هيئة رياضية من اعضاء الجمعية العمومية فى الانتخابات الاخيرة و يؤكد مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد عن وقوفه بقوة لدعم و تواجد جميع الهيئات الرياضية اعضاء الجمعية العمومية.
 
سابعا : يبدى مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة اليد حزنه الشديد لما وصل له الأمر داخل منظومة كرة اليد المصرية فى عدم الاستقرار الذى سيترتب عليه حالة التخطب التى ستعيشها كرة اليد و التى من المفترض انها اسرة واحدة و هى سابقة تحدث لاول مرة فى تاريخ كرة اليد المصرية.
 
ختاما يتمنى مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة اليد كل التوفيق لجميع أسرة كرة اليد المصرية ويؤكد مجلس الإدارة فى استمراره فى العمل من أجل المصلحة العامة للأندية ومنتخبات اليد المصرية وما حدث لن يزيد مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة اليد إلا إصرارا على استكمال مشوار ما وعد به  السادة أعضاء الجمعية العمومية للإتحاد المصري لكرة اليد من تطوير وارتقاء لكرة اليد وسوف يستمر مجلس الإدارة فى مشوار الإستعدادات بجدية وإصرار لإستضافة مصر كأس العالم عام 2021 من أجل الوطن الغالى مصر والله الموفق والمستعان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق