مرتضى منصور ينفجر: "أنا حزين.. نادى الزمالك بيتدمر"

الأحد، 18 مارس 2018 10:05 م
مرتضى منصور ينفجر: "أنا حزين.. نادى الزمالك بيتدمر"
مرتضى منصور

 
 
 
تسببت خسارة نادي الزمالك، مباراته أمام ولايتا ديتشا بركلات الترجيح، وخروجه من بطولة الكونفيدرالية، في انفجار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك. 
 
قال المستشار مرتضى منصو إنه رغم توفيره 200 مليون جنيه فى النادى، تم تشكيل لجنة من النيابة العامة، بناء على شكوى ضد رئيس النادى السابق بإهداره مليار جنيه، مضيفاً أن اللجنة وجدت الأموال فى النادى.
 
وأشار مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، على فضائية "ON Live"، مع الإعلاميان معتز بالله عبد الفتاح، ولبنى عسل، إلى أن الأندية لا تدار بتشكيل اللجان، فاللاعبين لم يتمكنوا من الحصول على المكافآت على المباريات الماضية،  مردفاً:"أنا حزين.. نادى الزمالك بيتدمر".
 
وذكر أنه اجتمع مع تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، فى مكان سيادى أمس، لحل مشكلة، حتى لا تشوب العلاقات المصرية السعودية أى شائبة بسبب لاعب. 
 
ولفت مرتضى منصور، إلى أنه وجّه دعوة للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لحضور مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبى، بناء على طلب مسئولين، إلا أنه لم يحضر، موضحاً أنه خسر المباراة لأسباب معروفة. 
 
وتابع:"اللجنة دى بتعمل ايه، انتو شاكين إن حد حرامى، طب ما أنا كان جايلى 18 مليون جنيه هدية من تركى آل الشيخ، وقلت له شكراً على هديتك".
 
من ناحية أخرى، أشار مرتضى منصور إلى أن المصريين فى العالم كله وطنيون، مضيفاً أن الضابط أو العسكرى فى سيناء سواء فى الجيش أو الشرطة، لا يعرف متى سيعود لمنزله، وهل سيعود أم لا، ويضحى بحياته، مستطرداً: "يعنى أنا ماضحيش بربع ساعة أنزل أشارك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة