النائبة إلهام المنشاوى: اتفقت مع وزير النقل على خطة القضاء علي "مزلقانات الموت" (صور)

الأحد، 18 مارس 2018 10:25 م
النائبة إلهام المنشاوى: اتفقت مع وزير النقل على خطة القضاء علي "مزلقانات الموت" (صور)
مصطفى النجار

المزلقانات لاتزال تثير القلق وتسعي الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع مجلس النواب، لحل أزمة المزلقانات التي تتسبب في الكثير من الحوادث.

قالت النائبة الهام المنشاوي، عضو مجلس النواب عن محافظة الاسكندرية، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، إنه بناء على رد وزارة النقل على الطلب المقدم  بخصوص مزلقان "حجر النواتيه"، فقد قامت اليوم باصطحاب مدير مرور الاسكندرية وأجريا المعاينة المرورية المطلوبة.

وأوضحت "المنشاوي" تقدمت من قبل بعدة طلبات لوزير النقل بضروره عمل هذا النفق أو كوبرى للمشاة حفاظاً على أرواح المواطنين و سيتم بمشيئه الله متابعة هذه الاجراءات حتى اتمام العمل بشكل نهائي.

وأضافت أنها اتفقت مع وزير النقل، علي القضاء علي مزلقانات الموت التى تتسبب في أضرار في الأرواح وتتسبب في خسائر وكوارث اقتصادية وبشرية وهو ما لا نريد تكرار، وعلينا كنواب للشعب أن نعمل علي مساعد السلطة التنفيذية في القضاء علي كل المظاهر التي تضر بالمواطنين.

وفِي نهاية ديسمبر الماضي، أعلنت النائبة إلهام المنشاوى والنائب عمر الغنيمى والنائب صلاح عيسى والنائب عفيفى كامل، عن أنهم يعملون جاهدين على إرضاء أهالى الاسكندرية، لافتة إلى أنهم حصلوا على موافقة الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية والمهندس محمد السيد وكيل وزارة الطرق والنقل على رصف ش محطة السوق من كوبرى الناموس الى شارع العشرين بباكوس الرمل كمرحله أولى وهى ضمن الميزانية الاضافية التى استطاع نواب الرمل الحصول عليها، وفى الحصول عليها من وزارة التخطيط وبالفعل بدأ العمل رسميا فى الرصف وتجهيز جميع امكانيات الرصف وتنظيف الشارع ويتم التننفيذه الان على أرض الواقع .


 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق