الأم المثالية بالبحيرة: لم أتوقع الفوز باللقب وأدعو المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

الأحد، 18 مارس 2018 11:39 م
الأم المثالية بالبحيرة: لم أتوقع الفوز باللقب وأدعو المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية
الأم المثالية
البحيرة عصام النجار

عاشت الحاجة ماجدة راشد حسن عطية لحظات من السعادة والفرحة عندما تم ابلاغها بالفوز بلقب الأم المثالية بمحافظة البحيرة لعام 2018.
 
تروي الحاجه ماجدة راشد مشوار الكفاح لـ "صوت الامة" قائلة إنها تبلغ من العمر 52 عاماً، ولم تتوقع الفوز باللقب،مضيفة أنها من مواليد مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، وتزوجت حسن حامد، وأنجبت 3 أولاد هما أحمد نقيب بالقوات المسلحة وعبد الله طبيب بشري، وأيمن طالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب بجامعة الإسكندرية.
 
تابعت الحاجه ماجدة الفائزة بلقب الأم المثالية: "إنني أعمل موظفة بالإدارة الصحية بمركز أبو حمص، حيث كنت أتقاضى 62 جنيهاً راتبًا في بداية التعيين، مع زيادة 10 جنيهات سنويًا"، مضيفة  كنت أدبر حالي بعمل جمعيات مع زملائي في العمل والجيران للمساهمة في تربية أبنائي خاصة بعد انفصالي عن زوجي عام 2010، حيث كرست حياتي لأبنائي لتربيتهم.  
 
وأضافت قائلة: "طفولتي الصعبة وحرماني من والدتي التي توفيت وأنا في الثالثة من العمر، كانت الداعم لي على استكمال المسيرة مع أبنائي وعدم الارتباط برجل آخر، حيث اتخذت عهدًا بعدم الزواج لتربية أبنائي بمفردي، وقررت أن أكمل المسيرة معهم حتى الوصول بهم لبر الأمان".
 
وأكدت الحاجة ماجدة  أن الرئيس "السيسي" عمل على دعم المرأة منذ توليه منصب رئيس الجمهورية، مطالبة المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية الأسبوع المقبل لبناء الوطن واستكمال مسيرة البناء الذى بدئها بالفعل.
 
الأم المثالية بالبحيره
 
الأم المثالية بالبحيره
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق