"عفرين لن تستسلم".. الأكراد يتوعدون قوات تركيا بكابوس جديد.. وهذه مؤامرة أردوغان وتميم ضد المدينة السورية

الإثنين، 19 مارس 2018 06:00 ص
"عفرين لن تستسلم".. الأكراد يتوعدون قوات تركيا بكابوس جديد.. وهذه مؤامرة أردوغان وتميم ضد المدينة السورية
عفرين
كتب أحمد عرفة

لم يكتف تنظيم الحمدين بإعلانه تأييد الحملة العسكرية التي شنها الجيش التركي في شمال عفرين، بل كشفت المعارضة القطرية، أن تميم بن حمد ينتوى إرسال بعض الجنود إلى عفرين لدعم الجيشا لتركي الذي أعلن مؤخرا سيطرته على المدينة السورية، في ظل توعد الأكراد بمواصلة الحرب ضد القوات التركية.

 

وفي هذا السياق، نقل الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، عن الإدارة المحلية في مدينة عفرين شمالي سوريا، تأكيدها أن الحرب على القوات التركية دخلت مرحلة جديدة، مضيفة أن قواتها ستشكل كابوسا دائما لتركيا.

 

وأضاف الإدارة المحلية – بحسب ما نشر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية - أن قواتها موجودة في كل أنحاء عفرين، وستهاجم مواقع تركيا وحلفائها كلما أتيحت لها الفرصة، وذلك بعد ساعات من إعلان أنقرة سيطرتها على المدينة، كما قررت إجلاء المدنيين من المدينة لتجنب ما وصفته "أسوأ كارثة"، وذلك لتفادي موت مزيد من المدنيين جراء القصف التركي.

 

من جانبه حذر ائتلاف المعارضة القطرية، جهاز أمن النظام القطري ووزارة حرب تميم من توريط ابناء قطر وإجبارهم على الانخراط مع العثمانيين الجدد في عفرين السورية، قائلا في بيان بعر حسابه على "تويتر" أنه عقب الاحتلال الجديد لهذه المنطقة من قبل الأتراك، سيقوم أردوغان بمحاولة تأمين غطاء خادع  "خليجي عربي"  ويطلب من النظام القطري ان يرسل قوات الى عفرين لشرعنة الامر الواقع المستجد.

وأوضح ائتلاف المعارضة القطرية، أن النظام القطري الذي ساهم في هدر الدم السوري خدمة للأجندة التركية الإيرانية المتآمرة على الشعب السوري يستمر اصلا في تمويل فصائل الإرهاب والأجنحة العسكرية لتنظيم الإخوان لكي  يستعملها مع الاستخبارات التركية لاحقا في تنفيذ عمليات خارح سوريا تستهدف الدول التي تكافح التطرف والعنصرية.

 

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية، أنه من أهداف التنسيق الحالي بين النظامين القطري والتركي بخصوص عفرين، تمويل تميم وجماعته إقامة بيوت جاهزة الصنع ومخيمات في منطقة عفرين من اجل نقل   النازحين السوريين في تركيا اليها ليتم تأمين درع بشري لجيش الاحتلال الاخواني العثماني.

 

واستطرد ائتلاف المعارضة القطرية :نناشد أبناء قطر الشرفاء برفض أي اوامر من ضباط تميم لنقلهم خارج قطر وخاصة الشباب  الذي اجبر على الالتحاق  بالخدمة العسكرية  وعلى عائلات هؤلاء أن يمنعوا بأي وسيلة إستغلال النظام لأبنائهم الابطال.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة