أخبار الزمالك اليوم الإثنين 19-3-2018.. الزمالك يودع الكونفدرالية من الدور الأول

الإثنين، 19 مارس 2018 03:00 ص
أخبار الزمالك اليوم الإثنين 19-3-2018.. الزمالك يودع الكونفدرالية من الدور الأول
الزمالك
أحمد مسعود

شهدت اخبار الزمالك اليوم الاثنين 19-3-2018، العديد من الاحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والتي جاء فى مقدمتها الزمالك يودع الكونفدرالية من الدور الأول.


الزمالك يودع الكونفدرالية الإفريقية أمام ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح

الزمالك يغادر الكونفيدرالية ودع  الزمالك  الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح فى المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب السلام في إياب دور الـ32.

 

ميدو: توديع الزمالك الكونفدرالية أمام أضعف فريق واجهه في تاريخه فضيحة كروية
 

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لوادى دجلة، أنه لم يتخيل نهائيًا توديع الزمالك لبطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق بمستوى ولايتا ديتشا الإثيوبى مهما كانت الظروف.

 

عمرو أديب لـ مرتضى منصور: "قراراستقالتك عظيم وإوعى ترجع تاني"
 

طالب الإعلامى عمروأديب، من مرتضى منصوررئيس نادى الزمالك، ألا يتراجع عن استقالته، وأن يكتفى بما قضاه في النادى، مشددا على أن جمهورالزمالك يستحق أفضل مما لديه الآن، وقال عمروأديب :"ما يحدث فى نادى الزمالك غلط.. وأنا بقولكم كده.. والقراراللى خده مرتضى منصور عظيم.. وأوعى ترجع تانى".


مرتضى منصور يهدد باستقالته عقب توديع الكونفدرالية

هدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك بالاستقالة من منصبه بعد خروج الفريق من الكونفدرالية الأفريقية بسبب الأزمات التى تواجهه.

 

مرتضى منصور ينفجر: "أنا حزين.. نادى الزمالك بيتدمر"
 

تسببت خسارة نادي الزمالك، مباراته أمام ولايتا ديتشا بركلات الترجيح، وخروجه من بطولة الكونفيدرالية، في انفجار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة