المصرية للاتصالات ترعى البعثة المصرية ببطولة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص بأبو ظبي

الإثنين، 19 مارس 2018 11:25 ص
المصرية للاتصالات ترعى البعثة المصرية ببطولة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص بأبو ظبي
أحمد البحيرى العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات
مروة الغول

أعلنت المصرية للاتصالات "WE" عن رعايتها للبعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص، والمقامة بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية خلال الفترة من 14-23 مارس 2018 ، وذلك كونها الراعى الرئيسي للأوليمبياد الخاص المصري على مدار أكثر من أربع سنوات.

وتشارك البعثة المصرية ضمن هذه المنافسات من خلال 160 لاعبا وإداريا في 16 رياضة مختلفة وهي كرة القدم وكرةاليد والكرة الطائرة وتنس الطاولة والتنس الأرضي وألعاب القوي والسباحة والريشة الطائرة وكرة السلة بنين وبنات  والبوتشي والبولينج والدراجات والفروسية والجمباز ورفع الأثقال والتزلج علي العجلات.

ويشارك في البطولة أكثر من 1000 رياضي من 32 دولة (19 دولة من المنطقة بالاضافة الى 13 دولة اوروبية وافريقية واسيوية) الأمر الذى يحدث لأول مرة فى تاريخ الألعاب الإقليمية منذ انطلاقها بالقاهرة عام 1999.

وقال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات،:" إننا نؤمن بالقدرات والامكانيات التي يتمتع بها هؤلاء الأبطال، وأنهم طاقات مبدعة يجب الاستفادة منها، حيث أنهم يقدمون نموذجا للتحدي والإرادة القوية التي تصنع المستحيل، ومن ثم تولي الشركة اهتمام بالغا بهم وتسعى دوما لدمجهم بالمجتمع وتوفير فرص مناسبة لهم، من أجل ايجاد مجتمع دامج للأشخاص ذوى القدرات الخاصة خاصة بعد إعلان 2018 عام لذوى القدرات الخاصة".

وأعرب البحيري عن تمنياته للبعثة المصرية المشاركة في البطولة بالتوفيق وتحقيق انجازات ومراكز متقدمة خلال المنافسات، ورفعة اسم مصر عاليا في هذا الحدث الرياضي إلهام.

البعثة المصرية
البعثة المصرية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة