عشان هو أبغض الحلال.. علامات تدلك إلى الطريق المسدود في العلاقة

الإثنين، 19 مارس 2018 05:00 م
عشان هو أبغض الحلال.. علامات تدلك إلى الطريق المسدود في العلاقة
الانفصال
كرستين سامى

 
ارتفاع نسب الطلاق لأرقام مفزعة خصوصا في العام الأول للزواج يصعب الاختيار لشريك الحياة، حتى لا يحدث الانفصال سريعا، وإذا لم تكن راضياً على العلاقة فلا تستمر فيها
 
 
نقل عن موقع بولد سكاى، من الصعب هضم الحب فى علاقة تبدو منتهية الصلاحية، وأفضل شيء هو إنهاء العلاقة بدلا من البقاء في علاقة غير مثمرة، لكن فى بعض الأحيان من الصعب التخلى عن العلاقة وخصوصاً لو هناك أسرة وأطفال، لذلك تعرف على العلامات التى تظهر أن الوقت حان للانفصال.
 
- الخيانة 
بعض الأشخاص يدخلون العلاقة من باب اللعب والتسلية وعند الشعور بالملل، يبحثون عن لعبة أخرى، والخيانة هى موت لأي علاقة ، فلا تلتزم باستكمال العلاقة إذا لم تستطع نسيان أن شريكك قد خانك، لأن هذا يؤدي إلى نتائج مؤلمة مثل الاكتئاب والغضب والكراهية وحتى الإحباط لعدم القدرة على ترك الماضي وراءه.
 
- العنف 
العنف يسبب المخاوف للطرف الآخر، ولا يدع لك فرصة للحب، العلاقة تبنى على السعادة والوقوف جنباً إلى جنب فى الكبيرة قبل الصغيرة، فيجب أن تنهى العلاقة التى تقوم على العنف. 
 
- لا يظهر جهد لإرضائك
يجب أن يكون هناك علاقة تكافلية بين الشريكين، ويعطى كلاً منهما قدر متساوى من الجهد لاستمرار العلاقة على المدى الطويل، لكن إذا رأيت شريكك كسول فى إظهار الجهود والكلمات الباردة، فأنت بحاجة إلى التفكير في إنهاء العلاقة، لأنه ليس من المفيد البقاء في العلاقة لا يوجد بها جهد، فالعلاقة بدون جهد ميتة.
 
- الحجج بدون أسباب والمعارك
المناوشات تكون صحية فى بعض الأحيان وتجعل علاقتك سعيدة وناجحة، ولكن إذا كانت المناوشات والحجج من غير أسباب ، فيجب أن تتوقف عن إقناع نفسك بأن كل شيء جيد في العلاقة. 
 
- غير سعيدة
الأجندة الرئيسية في العلاقة هي أن تكون سعيدًا، وإذا كنت لا تشعر بالسعادة فى العلاقة، فتذكر أن العلاقة يجب أن تبنا على الحب والسعادة والفرح، فأنت تدع شخصًا ما في حياتك ليجعل حياتك أفضل، وليس العكس وجعلك حزيناً. 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م