محمد صلاح قائد ثورة الـ «سوبر الهاتريك» في القارة العجوز (فيديو)

الإثنين، 19 مارس 2018 01:00 م
محمد صلاح قائد ثورة الـ «سوبر الهاتريك» في القارة العجوز (فيديو)
محمد صلاح
أسماء عمر

يبدو أن سوبر هاتريك الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، والذي سجله في شباك إيفرتون السبت الماضي، فتح شهية نجوم القارة العجوز للتسجيل في مختلف البطولات.

هذا الأسبوع شهد مستوى رائع لبعض اللاعبين الذين قدموا لمحات فنية مميزة لعشاق الساحرة المستديرة في الدوريات الخمس الكبرى، ليدخلوا في سباق فريد من نوعه، لتمزيق شباك الخصوم، والدخول في منافسة شديدة على لقب هداف الدوريات الأوروبية، الذي يبدو أنه لن يتوقف عند حد معين، مع دخول المسابقات الأوروبية منعظفها الأخير.

الأمر بدا كثورة بين مهاجمي الفرق الكبرى بعد تألق فراري الفراعنة ليتبعه ماورو إيكاري وكريستيانو رونالدو، بعدما سجل كل منهم 4 أهداف "سوبر هاتريك" مع إنتر ميلان وريال مدريد.

محمد صلاح

الجناح الطائر لمنتخب الفراعنة محمد صلاح، سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" في فوز ليفربول على واتفورد 5 ـ 0، مساء السبت في الجولة الـ 31 من منافسات البريمييرليج، واصل الفرعون المصري موسمه الخيالي رفقة الريدز بصدارة سباق الحذاء الذهبي برصيد 28 هدف (56 نقطة) متفوقا على ليونيل ميسي، لاعب برشلونة صاحب الـ 25 هدفا(50 نقطة).

صلاح احتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، لتخرج تقارير صحفية تؤكد أن الريال يفكر في ضمه بقوة خلال الصيف المقبل، بدلا من اللجوء إلى البرازيلي نيمار، خاصة وأن صفقة اللاعب المصري لن تكلفه الكثير بالمقارنة مع لاعب برشلونة السابق.

ماورو إيكاردي

الأرجنتيني ماورو إيكاردي، استعاد مستواه المميز، وسجل سوبر هاتريك مع إنتر ميلان ضد سامبدوريا في ليلة فاز فيها فريقه بخماسية نظيفة، وانضم إيكاردي للصراع على الحذاء الذهبي، بعدما رفع رصيده إلى 22 هدفا 44 نقطة، ومنح السوبر هاتريك إيكاردي، فرصة دخول نادي الـ 100 في الدوري الإيطالي، حيث وصل رصيده إلى 103 أهداف.

الدون

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، واصل تألقه في عام 2018 عقب تسجيل سوبر هاتريك مساء الأحد في فوز الفريق الملكي على جيرونا بسداسية مقابل ثلاثة بملعب "سانتياجو برنابيو".

رونالدو سجل السوبر هاتريك الذي أعاده لسباق جائزة هداف الدوري الإسباني بعدما رفع رصيد إلى 22 هدفا خلف ليونيل ميسي، صاحب الـ 25 هدفا، بل ودخل بقوة في الصراع على الحذاء الذهبي، برصيد 44 نقطة.

ويعتبر رونالدو أفضل هداف في أوروبا في 2018 بتسجيل 21 هدفا، بفضل سوبر هاتريك جيرونا، ليستعيد البرتغالي بريقه افتقده في مطلع الموسم الجاري في الليجا عقب تسجيل 4 أهداف بالدور الأول قبل العودة التاريخية وإحراز 18 هدفا حتى الآن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة