علشان إحنا في شهر المرأة....تعلم طرق بسيطة لإرضاءها

الإثنين، 19 مارس 2018 08:00 م
علشان إحنا في شهر المرأة....تعلم طرق بسيطة لإرضاءها
مرأة
ياسمين أحمد

المرأة هي من الكائنات المبهمة وغير المفهومة بالنسبة لأغلب الرجال، ويتعاملوا معها وكأنها لغز يصعب حله، ومحاولة إرضائها تعد مهمة شبه مستحيلة، لكن هذا غير صحيح تماما، فالمرأة تسيطر عليها العاطفة بشكل كبير، وهذا الأمر يغفل عنه الرجال، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" نصائح في غاية البساطة لإرضاء المرأة، وهي كالآتي:


امنحها مساحة من الحرية

يرغب كل شخص بالشعور أنه لا يزال على طبيعته عندما يدخل في علاقة، إذا أردت أن تحبس زوجتك كالعصفور في القفص، سترغب في التمرد على ذلك، لذا امنحها الحرية و التشجيع لتعقب الأشياء التي تجعلها سعيدة.


ساعدها في الأعمال اليومية

تسبب الأعمال اليومية الكثير من الضغوط، لذلك عليك القيام بهذه الأعمال معها، حتى المشاكل الصغيرة التي تنشأ في خلال اليوم العادي يمكن أحيانا أن تتلخص منها بسبب تقديم المساعدة، تأكد من أنها تدرك أنه يمكن الاعتماد عليك.


دعها تساعدك أيضا

يجب منحها فرصة لمساعدتك أيضا، يرغب كل شخص بأن يشعر بأنه يقوم بغرض ما في حياة من يهتم لأمرهم، اطلب منها نصيحتها بشأن مشكلة ما، ثم اعمل بتلك النصيحة، يمكنك أيضا جعلها تقوم بأمور لطيفة، مثل أن تصنع لك شيئا باستخدام مهارة تمتلكها(حتى لو لم تكن الأفضل).


كن وفيا لها

لا تقم بالنظر إلى امرأة أخرى في وجودها أو عدم وجودها ، حتى إذا كنت لا تفكر في الابتعاد عنها لا تسمح بزرع بذرة الشك في عقلها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق