جرائم التوك توك.. فتاة ترفض الزواج من سائق فيقتلها ويسرقها في المنزلة

الإثنين، 19 مارس 2018 01:37 م
جرائم التوك توك.. فتاة ترفض الزواج من سائق فيقتلها ويسرقها في المنزلة
صورة أرشيفية
دينا الحسيني

نجحت أجهزة البحث الجنائى  بالتنسيق مع قطاع الأمن العام فى كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة بدائرة مركز شرطة المنزلة وتمكنت من ضبط مرتكب الحادث.

جاء ذلك عقب ورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة " البحر الصغير " أمام قرية البصراط بدائرة المركز.

انتقل العميد سيد خشبة رئيس فرع شمال الدقهلية وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة فى العقد الثالث من العمر، ترتدى ملابسها كاملة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرة ، ولم يُعثر بحوزتها على ثمة أوراق تدل على شخصيتها ، ولم يتعرف عليها أحد من الأهالى.

تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الحادث قادة العميد محمد شرباش مدير المباحث أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المدعو حسام .ع.أ- 21 سنة - سائق مركبة "توك توك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة ، وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بينهما حال إستقلال المجنى عليها برفقته مركبة "التوك توك" الخاصة به لرفضه التقدم لخطبتها  فقام بالتعدى عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة ، وإستولى على خاتمها الذهبى وهاتفها المحمول وألقى بها بمكان العثور عليها، وأضاف بقيامه ببيع الهاتف المحمول والخاتم الخاص بالمجنى عليها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق