«كلنا معاك من أجل مصر» تنظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا بنادى كهرباء الإسماعيلية (الصور)

الإثنين، 19 مارس 2018 01:57 م
«كلنا معاك من أجل مصر» تنظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا بنادى كهرباء الإسماعيلية  (الصور)
حملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالإسماعيلية مؤتمر أمانة العمال بالحملة بالتعاون مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء بحضور المهندس طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب والأستاذ احمد العايدي المنسق العام للحملة بالإسماعيلية والمهندس محمد السيد رئيس مجلس ادارة شركة توزيع القناة ورؤساء قطاعات شركات الكهرباء والنائب احمد فؤاد اباظة.

وبدء المؤتمر بالسلام الوطنى ثم بالوقوف دقيقة حدادا على ارواح الشهداء من القوات المسلحة والشرطة  ثم قراءة القرآن الكريم.

رحب المهندس محمد أحمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بالحضور، مؤكدًا على كامل الدعم للقوات المسلحة والشرطة المدنية في العملية الشاملة بسيناء وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وأشار أن العاملين بشركة القناة لتوزيع الكهرباء هم جنود الوطن الذين يذوبون عشقا بة فالجميع بجانب الرئيس الذي يعمل جاهدا للنهوض بالوطن والوصول إلى مصاف الدول المتقدمة لذلك ندعو المصريين جميعا للخروج بكثافة ايام الانتخابات للوقوف بجانب الدولة المصرية في رسالة قوية للعالم باصطفاف الشعب المصري خلف الرئيس.

مؤتمر امانة عمال حملة من اجل مصر فى الاسماعيلية (2)
 
وطالب أحمد العايدي المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن وقدم التحية للقوات المسلحة والشرطة المدنية لما يقوموا بة من تضحيات من أجل مصر.

وأكد العايدي اننا نحمد الله تعالى على نعمة الوطن والأمن والأمان والإخلاص وأعرب عن سعادتة بوجودة بين القيادات والعاملين بشركات الكهرباء وقدم التحية للمهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء وذلك لنبعث برسالة جديدة كما بعثها المصريون بالخارج الذين أرسلوا رسالة إلى العالم أجمع بالتفافهم حول الوطن.

وطالب العايدي الشعب المصري أن يكون على قلب رجل واحد وأن نكون جنود داخل وطننا فإذا كان الأبطال في الميدان فالمصريون سيكونون في اللجان للدفاع عن الوطن في رسالة قوية للعالم أجمع أن الشعب المصري بكامل طوائفه خلف رئيسة.

مؤتمر امانة عمال حملة من اجل مصر فى الاسماعيلية (5) 
 
وقدم المهندس طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب التحية للقيادات والعاملين بشركات الكهرباء ذلك القطاع الهام الذي يخدم الشعب المصري بكل قوة وأمانة وأكد أن تأييد الرئيس السيسي يأتي لأنه رجل المرحلة الذي لا يكل أو يمل فهو رجل الإنجازات.

وأشار السويدي أنه لديه كامل الثقة بأنه في القريب العاجل سيتم القضاء على الإرهاب في سيناء وستعود لسابق عهدها وقدم التحية لأهالي سيناء جميعا لأنهم حائط الصد الأول للوطن.

كما قدم الدكتور خليل امين العمال بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية الشكر للمهندس محمد السيد والعاملين بشركات الكهرباء  وأكد أن وجودنا اليوم لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي الرجل الذي أثر مصلحة الوطن على مصلحتة الشخصية، ووجه نداء إلى الشعب المصري بضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية بكثافة لأن ذلك وقت رد الجميل للوطن.

مؤتمر امانة عمال حملة من اجل مصر فى الاسماعيلية (8)

واشار النائب أحمد فؤاد أباظة أن وجودنا اليوم لدعم ومساندة الرئيس السيسى رجل الإنجازات لذلك لنجعل من أيام الانتخابات أيام بطولية لأن مصر هي عمود الخيمة العربية وكلي ثقة في الشعب المصري أنك سيجعل من ايام الانتخابات ملحمة تاريخية تحدث عنها العالم أجمع.

وأكد علي خلاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالكهرباء أن الوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي يأتي عن قناعة تامة لما حققة من إنجازات لا يستطيع أحد إنكارها.

أما النائب السابق إبراهيم رفيع أكد أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الذي يختار العقل قبل القلب فهو الذي يعمل جاهدا من أجل الوطن لأن مصر هي قلب الوطن العربي النابض الذي يجب الحفاظ علية من أجل سلامة الجسم العربي.

مؤتمر امانة عمال حملة من اجل مصر فى الاسماعيلية (6)

ودعت جيهان فؤاد أمينة المرأة بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية الشعب المصري عامة والمرأة المصرية خاصة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لأنها نصف المجتمع وتؤثر في النصف الآخر وأنها كلها ثقة في المرأة المصرية التي استطاعت أن تغيير التاريخ بصمودها وشجاعتها.

وخلال المؤتمر تم استعراض الانجازات والمشروعات القومية والتنموية التى تحققت على أرض محافظة الاسماعيلية خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسى.

وأكد جميع المشاركون فى المؤتمر على حتمية النزول إلى لجان الاقتراع أثناء إجراء الانتخابات فى التوقيت المحدد له 26 و27 و28 من مارس الجارى للمشاركة الحقيقية فى اختيار الرئيس واستكمال حقه فى الممارسة الديمقراطية لاستكمال الاستحقاقات الدستورية وتكملة مسيرة التنمية والبناء لمصر الجديدة موجهين رسالة للعالم أجمع أننا كمصريون جميعا على قلب رجل واحد فى مواجهة كافة التحديات التى تواجه مصر على كافة المستويات ، مؤكدين على مدى وعى الشعب المصرى العريق.

وجدد الحاضرين الثقة فى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيسا للجمهورية واعلنوا تأييدهم للرئيس فترة رئاسية ثانية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق