جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة :«هدفنا القضاء على البطالة في مصر»

الإثنين، 19 مارس 2018 02:56 م
 جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة :«هدفنا  القضاء على البطالة في مصر»
فرصتك بين ايديك

 
قالت نفين جامع ، رئيس جهاز التنفيذى للمشروعات المتوسطة والصغيرة ، إن زيارتها لمحافظة السويس كانت من أجل المناقشة فى العديد من المحاور التى تتطلب دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة فى المحافظة بالإضافة إلى مشروعات الصوب الزراعية والاستزراع السمكى .

مضيفه، خلال مؤتمر «فرصتك بين أيديك» والذى عقد بقاعة النصر للبترول بمحافظة السويس ، بحضور اللواء أحمد حامد ، محافظ السويس والمهندس نبيل فهمى رئيس شركة النصر للبترول و رؤساء الاحياء والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكدت نفين جامع، أن محافظ السويس وعدها بتوفير مكان ثابت فى المحافظة للجهاز من أجل اقامة العديد من المشروعات الصغيرة للشباب والمواطنين، موضحه أن هدف الجهاز هو إتاحة إقامة مشروعات التى تساعد فى القضاء على نسبة البطالة.

وقالت نيفين، أن خدمات الجهاز تتنوع ما بين خدمات مالية وغير مالية ، لافته إلى أن الخدمات الغير المالية هى الأهم لانها يتم فيها تدريب والتاهيل المواطنين على كيفية انشاء مشروع حتى يخرج صاحب مشروع والخدمات المالية هى عبارة عن شروط ميسرة.

وقال اللواء أحمد حامد ، محافظ السويس ، أن هدف المحافظة هو ايجاد وتوفير فرصة العمل حقيقة لهم ، مشيرا إلى أن المحافظة ستوفر مكان ثبات لاقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع جهاز المشروعات ، مضيفا أن المحافظة ستكون حريصة على معرفة امكان معروض لشراء سلعة جودة عالية وبسعر أقل ، مضيفا أن المحافظة ستوقع برتوكول مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والجامعة من أجل تدريب وتأهيل الشباب و توفير العديد من فرص العمل لخريجى الكليات والمواطنين الذين يرغبون فى إقامة المشروعات .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق