بعد مزاعم تايمز عن «مريم».. مساعد وزير الخارجية: ننتظر التحقيقات الرسمية (خاص)

الإثنين، 19 مارس 2018 03:43 م
بعد مزاعم تايمز عن «مريم».. مساعد وزير الخارجية: ننتظر التحقيقات الرسمية (خاص)
مريم المعتدي عليها في بريطانيا
محمود علي

قال مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية السفير خالد رزق إن الوزارة تنتظر نتائج التحقيقات الرسمية الخاصة بمقتل الطالبة المصرية "مريم مصطفي"  في بريطانيا بعد الاعتداء عليها.

وأكد السفير خالد رزق في تصريحات خاصة لصوت الأمة أنه لا يعتد بأي تقارير ومعلومات منشورة عبر أي وسيلة إعلامية عن الحادثة، مؤكدًا أن الوزارة لن تدخر جهدًا من أجل محاسبة المتورطين في الحادث، منعا لتكراره مرة أخرى مع أي مصرى».

ورفض الدبلوماسي المصري الرد على التقارير الصحفية التي زعمت إنها قتلت بالخطأ صباح اليوم.

اقرأ ايضًا: التايمز تزعم: المصرية «مريم عبد السلام» قتلت بالخطأ

وكانت صحيفة تايمز البريطانية ادعت نقلًا عن مصادرها أن الطالبة المصرية التى توفت أثر الاعتداء عليها في لندن قتلت بالخطأ وأن المقصود بنت أخرى تدعى «رزو» لديها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تشبه الطالبة المصرية في الشكل.

وزعمت الصحيفة أن هذه المعلومات نقلتها من عائلة الطالبة دون مزيد من التفاصيل، مؤكدة أن الطالبة المصرية التي توفيت بعد ثلاثة أسابيع من تعرضها للاعتداء من جانب مجموعة من المراهقين في مدينة نوتنجهام ربما كانت ضحية الهوية الخاطئة. 

ومريم مصطفى صاحبة الـ 18 عاما كانت تدرس الهندسة، وتعرضت لهجوم في وسط المدينة من قبل عشر فتيات، وبعد مغادرة المستشفى في البداية تدهورت حالتها تدهورت وسقطت في غيبوبة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق