محافظ كفر الشيخ: تجهيز 40 مستشفى و96 سيارة إسعاف استعدادًا للانتخابات

الإثنين، 19 مارس 2018 04:06 م
محافظ كفر الشيخ: تجهيز 40 مستشفى و96 سيارة إسعاف استعدادًا للانتخابات
محافظ كفر الشيخ

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إن مليونان و 118 ألف و 991 ناخباً سيشاركان في العرس الديمقراطي بالانتخابات الرئاسية المقبلة بمحافظة كفر الشيخ موزعين على 14 لجنة عامة، و525 مركز انتخابي بـ 582 لجنة فرعية، ويشرف عليها 597 قاضى .

جاء ذك خلال لقاء عقده المحافظ بحضور اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية؛ لأمن كفر الشيخ والمستشار عبد المنعم السيوى، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، لبحث الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية والإجراءات التي تتخذها المحافظة لانتظام وحسن سير الانتخابات الرئاسية، بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكري والمستشار السيد الحورانى، المفتش القضائى الأول وعدد من القيادات التنفيذية.

واضاف أنه تم انهاء استعدادات 18 مستشفى حكومي و 22 مستشفى خاص، لاستقبال أى حالات طارئة كما تشارك في الاستعدادات للعملية الانتخابية 23 نقطة إسعاف بـ 96 سيارة إسعاف و 42 وحدة إطفاء .

وأوضح محافظ كفر الشيخ ، أن غرفة العملية الرئيسية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن تتابع العملية الانتخابية على مدار الساعة، والتواصل مع جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية، لتسهيل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم، والحفاظ على سلامتهم .

وقال المحافظ ، إنه كلف رؤساء المراكز والمدن بالإشراف على تجهيزات مقار مراكز الاقتراع ، مضيفاً أنه يتم من الأن المرور على المقرات الانتخابية قبل بدء الانتخابات للاطمئنان على تجهيز مقار الاقتراع بالمحافظة، ووضع التسهيلات الأزمة لحسن سير العملية الانتخابية، كمهمة قومية تقع مسئوليتها على الجميع، مشدداً على حسن معاملة المواطنين .

وأكد محافظ كفر الشيخ أن دور المحافظة حيادي تام ومهمتنا توفير الدعم اللوجستي للعملية الانتخابية لتتم على أكمل وجه وتسهيل عمل اللجان وإدلاء الناخبين بأصواتهم.

ووجه محافظ كفر الشيخ لوكلاء وزارتى التربية والتعاليم والشباب والرياضة بالتنسيق مع رؤساء المدن بالتأكد من جاهزية المقار الانتخابية من خلال سلامة جميع المرافق والخدمات والإقامة لأفراد التأمين بالمقرات الانتخابية، مع اختيار الادوار الأرضية لمقر اللجان تسهيلا على كبار السن والمعاقين واستعمال الاثاث المدرسي لتسهيل انتظار الناخبين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق