عشان آلام الفراق صعب.. 4 طرق تساعد فى التعرف على جدية العلاقة

الثلاثاء، 20 مارس 2018 12:00 م
عشان آلام الفراق صعب.. 4 طرق تساعد فى التعرف على جدية العلاقة
ارشيفية
أمنية فايد

دقات القلب تتزايد عندما نقابل الشخص الذى يخطفنا من الحياة ويؤثر مشاعرنا بمعانى جميلة، ومع الانجذاب له وقبل أن تتحول هذه العلاقة إلى زواج وأسرة يدور فى عقلك قائمة طويلة من التساؤلات يقع فى مقدمتها هل هو الحبيب الذى كنت أبحث عنه منذ زمن؟
 
ويجيب على هذا التساؤل مجموعة من الباحثون على موقع "لايف هيك"، ويؤكدون فى البداية على أن انتشار المسلسلات والأفلام الرومانسية التى لا تظهر الواقع فى بعض الأحيان فى العلاقات الرومانسية هى السبب وراء الصدمة وعدم اكتمال الحياة العاطفية عند الكثير، وهناك 4 طرق تستطيع من خلالهم التعرف على جدية هذه العلاقة أم إنها لا تصلح وعليك انتهائها..
 
اهتمام أحد الطرفين بنفسه أكثر.. 
المشاركة أحد أعمدة الحب الأساسية، فيعمل كل طرف فى العلاقة على الاهتمام بالشخص الآخر كما لو كان يهتم بنفسه، وفى حالة وجود أنانية من طرف على الآخر عليكم انتهاء هذه العلاقة لأنها ستؤدى إلى مشكلات كثيرة.
 
التفكير بسطحية فى أبسط الأمور..
التفكير بسطحية دون دراسة جميع جوانب كل الأمور يوقع الطرفين فى مشكلات كثيرة، وهى من أكثر الأسباب التى تجعل البعض يتخلى عن الحبيب بسبب تراكم الكثير من المشكلات دون حسمها منذ ظهورها أمامك.

الاعتماد على التعامل عبر مواقع التواصل الاجتماعى..
لأسباب مختلفة يعتمد الأحبة على التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعى والرسائل والحديث عن طريق الكتابة دون اللقاء والتعامل المباشر، وبمجرد لقائهم سويا تحدث المشكلات التى لم يكتشفوها بالكتابة، عليك الاعتماد على المواجهة فى التعرف على الحبيب حتى لا تصدم فى المستقبل من تصرفاته.
 
إيقاع الحبيب فى اختبارات ومواقف صعبة..
المواقف الصعبة دائما تظهر الأخلاق والمبادئ التى يؤمن بها الفرد بصورة طبيعية وتلقائية وهو ما يجعلك تقيم شخصيته بمنظور عقلانى أكثر من تقييمك العاطفى له.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق