«زغرودة حلوة».. لحظات إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج بالقاهرة والجيزة (فيديو)

الإثنين، 19 مارس 2018 07:42 م
«زغرودة حلوة».. لحظات إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج  بالقاهرة والجيزة (فيديو)
لحظة إعلان الفائزين في قرعة الحج
دينا الحسيني

 دموع  وفرح  وزغاريد، هكذا عبر المتقدمون لحج القرعة عن فرحتهم، بعد إعلان قيادات مديريتي أمن القاهرة والجيزة أسماء الفائزين في القرعة العلنية التي جرت أمام جميع المتقدمين.

 أناب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية السادة مديرو الأمن على مستوى الجمهورية لحضور مراسم إجراء قرعة الحج العلنية للمتقدمين بالمحافظات بإستخدام الحاسب الآلى تأكيداً لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص والحيدة التامة .

 وقام اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير مدير أمن  القاهرة بحضور مراسم إجراء قرعة الحج العلنية للمتقدمين بمحافظة القاهرة وذلك بقاعة الإحتفالات بأكاديمية الشرطة بالعباسية و بدأت مراسم إجراء القرعة بحضور عدد كبير من المتقدمين وذويهم بتلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبها كلمة لمدير أمن القاهرة  أكد خلالها على ما توليه أجهزة وزارة الداخلية من إهتمام لموسم الحج هذا العام بدءاً من التقدم بطلبات الحج بكافة أقسام الشرطة وحتى عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بسلامة الله وتضافر كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات الرعاية والإهتمام لهم .

 كما أقامت مديرية أمن الجيزة حفل بنادى الزراعيين بالدقى لإعلان أسماء الفائزين بأداء المناسك فى قرعة علنية بالنادى .. بحضور اللواء  عصام سعد مساعد الوزير مدير أمن الجيزة ، وعدد من قيادات المديرية وعدد من المواطنين .. وتم إعلان الفائزين من المتقدمين والذين تم إختيارهم فى قرعة علنية من خلال منظومة إلكترونية دون تدخل أى عنصر بشرى .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق