النائب أحمد رفعت: الخروج للمعركة الانتخابية والإدلاء بالأصوات طلقة في صدر العدو

الإثنين، 19 مارس 2018 08:38 م
النائب أحمد رفعت: الخروج للمعركة الانتخابية والإدلاء بالأصوات طلقة في صدر العدو
النائب أحمد رفعت عضو مجلس النواب
محمد باسم

طالب النائب أحمد رفعت عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية، الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية أيام 26 و 27 و 28 من شهر مارس الجاري، مضيفًا: "نحن في حالة حرب والحياد في الحرب خيانة.. يجب على كل الجهات والمؤسسات والأحزاب أن تتكاتف على أن يخرج الشعب المصري بأكمله لأداء واجبه الوطني لمعركة الوجودية وانتخاب من يراه صالحًا".

وأضاف "رفعت" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أنه في الخارج حكومات موازية تنتظر ضعف خروج الجماهير للمشاركة في الانتخابات الرئاسية للتشكيك في شعبية الرئيس الوطني عبد الفتاح السيسي، لمحاولة إعادة المشهد الإخواني مرة أخرى للبلاد، مشيرًا إلى أن عدم نزول المواطن المصري لأداء واجبه الانتخابي هو الدافع للخونة لاستعادة المؤامرة على الدولة المصرية وتقسيمها، متابعا: "صوت المواطن المصري في هذا الوقت بمثابة المدفع الذي يحمله المجند المصري في الجيش المصري والشرطة المصرية دفاعًا عن أرضه ووطنه.. الخروج للمعركة الانتخابية والإدلاء بالأصوات طلقة في صدر العدو".

وأكد "رفعت" أن مشاركة المصريين المقيمين بالخارج في الانتخابات الرئاسية بكثافة دليل قاطع على شدة وعي الشعب المصري وارتباطه الشديد بوطنه حتى خارج البلاد، موجهًا الشكر لهم جميعًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة