"دولاب كوكتيل".. ضبط أخطر تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في بولاق الدكرور

الإثنين، 19 مارس 2018 08:28 م
"دولاب كوكتيل".. ضبط أخطر تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في بولاق الدكرور
أرشيفية
أمين قدرى

القضاء علي تجارة المخدرات، يكون من المنبع وليس مجرد القبض فقط علي المتعاطين، فهم في النهاية ضحايا، أما من وراء تلك الجريمة البشعة التي تدمر جيل بأكمله فهم تجار المخدرات والموزعين، وللقضاء عليهم شنت قوات الشرطة بالجيزه حملة أمنية موسعة لضبط تجار المخدرات والموزعين والوسطاء  و"دواليب المخدرات" بالمحافظة  لتنجح بالفعل في  ضبط 16 من تجار المخدرات بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة وخاصة مخدرالحشيش والاستروكس.

وواصل ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة شن الحملة الأمنية التي تستهدف تطهير المنطقة من بؤر المخدرات، وتمكن رجال المباحث من القبض علي 16 متهما بحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة بين الهيروين والاستروكس والبانجو والأقراص المخدرة، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.
 
كانت معلومات قد وردت لضباط  مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، مفادها قيام كل من16 متهما بحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة بين الهيروين والاستروكس والبانجو والأقراص المخدرة، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.
 
وبتقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين بأماكن ترددهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم حال مزاولتهم نشاطهم الإجرامي بمنطقة بولاق الدكرور  وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة بين الهيروين والاستروكس والبانجو والأقراص المخدرة.
 
وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمخدر المضبوط بقصد الإتجار والسلاحين الأبيض بقصد تقطيع المواد المخدرة والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة "للاتصال بعملائهم"، وأضاف الأول بحيازته للبندقية الخرطوش والثانى بحيازته للفرد الخرطوش بقصد الدفاع، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا