قبل الانتخابات الرئاسية بأيام قليلة.. 6 محافظات ينظمون مؤتمرات حاشدة لدعم السيسي

الإثنين، 19 مارس 2018 09:22 م
قبل الانتخابات الرئاسية بأيام قليلة.. 6 محافظات ينظمون مؤتمرات حاشدة لدعم السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسى
عبداللطيف هيبه

لا يمكن لأحد أن ينكرانجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، من أجل النهوض والإرتقاء بمصر داخليا وخارجيا، فقدعزم الرئيس السيسي منذ توليه رئاسة الجمهورية، علي تحدي كل الصعاب لمواجهة التدهور الاقتصادي والأمني ومواجهة الإرهاب،  وإعادة بناء مصرالحديثة، لذلك نجد جموع الشعب المصري يؤيد ويدعم الرئيس السيسي، لإكمال مسيرته في النهوض بمصر، ونجد العديد من الحملات التي تؤيد الرئيس من خلال الندوات والمؤتمرات التي يقومون بها في جميع المحافظات.

الجيزة

وأذاع المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى نظمه النائب إيهاب غطاطى، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، المنعقد بمنطقة مشعل الهرم، فيديو تسجيلى عن تهديدات الجماعة الإرهابية بعد ثوة 30 يونيو، وتوعدهم بتدمير الوطن، و تضمن الفيديو اذاعة لقطات لانجازات الرئيس السيسى، والمشروعات القومية التى تم افتتاحها خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى صور للرئيس مع زعماء وقادة الدول العربية والأجنبية ودوره المميز لاستعادة دور مصر بالمنطقة.

ويشارك فى حضور المؤتمر، النواب سعيد حساسين ومحمد إسماعيل ومحمود الصعيدى وحمدى السيسى، بالإضافة إلى ممثلين عن الأزهر والكنيسة ورموز وكبار عائلات حي الهرم، ومنسقو حملة من أجل مصر بمحافظة الجيزة.

فيما نظم النائبين أحمد سميح عضو مجلس للنواب عن دائرة الطالبية، ومحمد على عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر بمحافظة الجيزة  مؤتمرا جماهيريا والمنعقد بشارع العروبة بنطاق الدائرة وذلك من أجل دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المُقبلة.

وحضر في المؤتمر عددا من أعضاء البرلمان ومن بينهم النواب، منتصر رياض حجاج وعصام فاروق وحمدى السيسى ومحمد إسماعيل ومحمود الصعيدى، بالإضافة إلى ممثلين عن الأزهر والكنيسة وعدد من كبار ورموز العائلات بدائرة الطالبية.


كفرالشيخ

ونظمت إدارة محطة البحوث الزراعية بسخا بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع حملة كلنا معاك من أجل مصر بالمحافظة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمحطة، للدعاية الانتخابية لمرشح رئاسة الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسى، تحت رعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، تحت رعاية الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة، والدكتور محمود مدنى، رئيس مركز البحوث الزراعية، برئاسة الدكتور خالد أبو شادى مدير محطة البحوث الزراعية بسخا.

وحضر المؤتمر الدكتور على أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ الأمين العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالمحافظة، والدكتور الغمرى الشوادفى، عضو مجلس الشعب السابق أمين تنظيم حملة كلنا معاك بكفر الشيخ، والدكتور طارق عمارة، عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية الأمين العام لحملة كلنا معاك بقطاع وسط الدلتا، والنائب اللواء شكرى الجندى عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفر الشيخ، والدكتور عادل طولان أستاذ البحوث الزراعية وخبير الثروة السمكية بمحطة البحوث، وجورج سمير، وعلاء العريان، وأشرف صحصاح، ممثلين عن بيت العائلة بكفر الشيخ، وممثلون عن الكنيسة والأزهر والأوقاف، وأكثر من ألف من أعضاء هيئة التدريس بالبحوث ومسئولى الزراعة والاستزراع السمكى والمزارعين من أبناء المحافظة.

سوهاج 

ونظمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز طما بمحافظة سوهاج، والذي حضره ما يزيد عن 2500 مواطن من كافة أنحاء وقرى المركز وبحضور أعضاء مجلس النواب عن مركزى طما وطهطا وممثلين عن رجال الدين الإسلامى والكنيسة الأرثوذكسية.

البحيرة

فيما نظمت نقابة الفلاحين بالبحيرة، بالتعاون مع جمعية من أجل مصر، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بمركز الرحمانية، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وشارك فى المؤتمر النائب البرلماني بلال النحال، عضو مجلس النواب، والمهندس أحمد حسبو أمين عام نقابة الفلاحين، وأمل عفت أمينة المرأة بجمعية من أجل مصر، وهناء الربيعى أمينة المرأة بالنقابة العامة للفلاحين، وسامى سعد منسق عام مركز الرحمانية بجمعية من أجل مصر، ومحمود العومى القيادى بنقابة الفلاحين.

الإسماعيلية

وفي الإسماعيلية نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمر أمانة العمال بالحملة، بالتعاون مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء، بحضور المهندس طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب وأحمد العايدى المنسق العام للحملة بالإسماعيلية والمهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة توزيع القناة ورؤساء قطاعات شركات الكهرباء والنائب أحمد فؤاد أباظة.

الوادي الجديد

ونظم أهالى قرية الهنداو في مركز الداخلة بمحافظة  الوادى الجديد، مؤتمرا كبيرا بمقر مدرسة الهنداو الإعدادية المشتركة، وذلك بحضور عدداً كبيراً من القيادات التنفيذية والشعبية من أهالى القرية، للتأكيد على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، حيث تضمن المؤتمر عددا من الفقرات المتنوعة التى تعبر عن دعم أهالى القرية للرئيس فى الانتخابات والتى قدمها طلاب المدرسة، كما تحدث عدد من الحضور عن التأكيد على تقديم كافة سبل الدعم فى الانتخابات والحشد لتأييد الرئيس فى الانتخابات.

 




 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق