الحمدين قاسي القلب.. ضاحي خلفان: ما تفعله الدوحة ضد القبائل القطرية جريمة ضد الإنسانية

الإثنين، 19 مارس 2018 11:10 م
الحمدين قاسي القلب.. ضاحي خلفان: ما تفعله الدوحة ضد القبائل القطرية جريمة ضد الإنسانية
ضاحي خلفان
كتب أحمد عرفة

 

يمارس تنظيم الحمدين ما يمكن أن نطلق عليه "جريمة ضد الإنسانية"، ضد القبائل القطرية التي تعترض على سياسات تنظيم الحمدين وعلى رأسها قبيلة "الغفران"، التي بدأت تصعد دوليا ضد النظام القطري.

 

ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي الأسبق، وصف ما يمارسه تنظيم الحمدين ضد القبائل القطرية بجرائم ضد الإنسانية، قائلا :"والله ان قلوبنا مع اخوتنا الغفران..يارب انقذهم من هذا الجور الذي وقع عليهم.. ناس قلوبها قاسية بلا رحمة.. 6000 إنسان تعذبونهم هذا العذاب"

 

وأضاف قائد شرطة دبي الأسبق، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":" صدقوني أن محنة قطر وعزلتها...بسبب عزل الفقراء الغفران...لكن هل من ناظر إلى عقاب الله.. فكم من فقير منهم ربما كانت دعوته مجابه..شكى إلى الله..ما هو فيه...فنزل عقاب ربك على الحمدين".

 

1
 

 

ووجه ضاحي خلفان رسالته للنظام القطري قائلا :"اتعظوا يا جماعة والمكابرة ما فيها خير..الإنسان يغلط...ويخطئ..ورحم الله من اعترف بالخطأ، وخاطب لكل عربي وكل مسلم وكل انسان ..بالله عليكم سحب جنسية من 6000 مواطنا قطريا ألا تعتبر جريمة ضد الإنسانية؟".

 

وتابع قائد شرطة دبي الأسبق :"تنظيم الحمدين قاسي القلب..الناس عنده لا قيمة لهم ...اذا سلم الحمدين فليمت ال6000 ....انسان".

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة