ثلاثي الأهلي يلحق بالمنتخب الأوليمبي في السعودية مساء اليوم.. وشوقي غريب يستبعد 3 أخرين

الثلاثاء، 20 مارس 2018 09:56 ص
ثلاثي الأهلي يلحق بالمنتخب الأوليمبي في السعودية مساء اليوم.. وشوقي غريب يستبعد 3 أخرين
شوقي غريب

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إن المنتخب سوف يخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب السعودي في السعودية، الاولى يوم الجمة 23 مارس في تمام السادسة إلا ربع، والثانية يوم 26 في نفس التوقيت".

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "البعثة تغادر بعد دقائق، بصحبة كرم كردي ومحمد أبو الوفا عضوا المجلس، و21 لاعبا تم اختيارهم بعناية شديدة الفترة الماضية.

واستطرد قائلا: "التقيت ثلاثي الأهلي بعد وصولهم إلى القاهرة عقب خوض مباراة مونانا الجابوني، واتفقت معهم على كافة التفاصيل، وسوف يحلق الثلاثي أحمد حمدي وكريم نيدفيد وصلاح محسن، بالبعثة في السعودية مساء اليوم، بصحبة أيمن سليمان المدير الإداري للمنتخب".

وقرر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، استبعاد ثلاثة لاعبين من المنتخب الأوليمبي، قبل السفر إلى السعودية، لخوض مباراتين وديتين امام المنتخب السعودي، يومي 23 و26 مارس الجاري، قائلا: "قررت استبعاد محمد حسين عضل ووليد عطية، بالإضافة إلى فوزي الحناوي لاعب الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري بسبب الإصاية".

وغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة قبل قليل، متجها إلى السعودية لخوض المباراتين، وتجربة 21 لاعبا غادروا مع بعثة المنتخب التي يترأسها كرم كردي ومحمد أبو الوفا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق