المقاولون العرب يواصل نزيف النقاط للمباراة الخامسة على التوالي (فيديو)

الثلاثاء، 20 مارس 2018 12:00 م
المقاولون العرب يواصل نزيف النقاط للمباراة الخامسة على التوالي (فيديو)
محمد عودة
أسماء عمر

مجدداً واصل محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب مسلسل نزيف النقاط في مسابقة الدوري العام، بعدما قاد فريقه للتعادل السلبي أمام نظيره وادي دجلة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس في الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري.

محمد عودة لم يتذوق طعم الفوز مع ذئاب الجبل في أخر 5 مباريات بمسابقة الدوري، حيث تلقى المقاولون العرب الهزيمة أمام المصري بهدفين لهدف، ثم خسر أمام انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل أمام طنطا بهدف لمثله، ثم الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام سموحة، قبل أن يتعادل سلبياً أمام وادي دجلة  .

تراجع النتائج أدى لتأخر المقاولون العرب في ترتيب جدول المسابقة، بعدما تراجع إلى المركز التاسع، حيث توقف رصيد ذئاب الجبل عند النقطة 37، متفوقاً على الأسيوطي صاحب المركز العاشر بالجدول بفارق نقطتين .

الفوز الأخير لذئاب الجبل في مسابقة الدوري العام كان أمام الداخلية، عندما فاز المقاولون العرب بهدفين لهدف.

محمد عودة قاد ذئاب الجبل في 30 مباراة خلال الموسم الجاري، فاز في 9 مباريات وخسر في 11 أخرى فيما تعادل المقاولون العرب تحت قيادة عودة في 10 مباريات .

المقاولون العرب تحت قيادة محمود عودة تلقى أيضاً أكثر من هزيمة ثقيلة خلال الموسم الجاري حيث خسر من سموحة ذهاباً وإياباً بنتيجة 3-0، قبل أن يخسر من الأهلي ذهاباً 3-0، وإياباً 5-2 ، كما خسر أمام إنبي أيضاً 3-2 .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق