السفير الايطالي: الدولة المصرية لعبت دورا محوريا في مكافحة الإتجار بالبشر

الثلاثاء، 20 مارس 2018 12:03 م
السفير الايطالي: الدولة المصرية لعبت دورا محوريا في مكافحة الإتجار بالبشر
جانب من الورشة
دينا الحسيني

أكد السفيرالايطالي ايفان سوركوش، أن الدولة المصرية تعلب دور محوري في مجابهة الجريمة المنظمة، مشيرا إلى أن السيطرة على حدود الدول من أهم وسائل المجابهة للهجرة غير الشرعية للمهاجرين.

 

وأضاف السفير الايطالي خلال فاعليات ورشة عمل بأكاديمية الشرطة، أن الحكومة المصرية تلعب دور كبير في الفترة الأخيرة من خلال أحكام السيطرة على الحدود، ومواجهة الاتجار بالبشر.

 

وثمن السفير الايطالى، جهود الحكومة المصرية في الفترة الأخيرة في التعاون الاقليمى، والدولي لمكافحة ظاهرة انتقال المهاجرين ، مشيرا إلى أن الاتحاد الأوروبي يدعم برنامج اللاجئين لإيجاد حلول ايجابية.

 

وكان رئيس الشرطة الإيطالية فرانكو غايريللى و رئيس وفد الاتحاد الأوروبي والسفير ايفان سوركوش وأعضاء مكافحة الجريمة وصولوا للمشاركة في فعاليات ورشة العمل .

 

ياتى ذلك فى إطار حرص الوزارة بإشراف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بتعميق التواصل مع الدول الصديقة وتعزيز اوجة التعاون بين كلا الجانبين فى مكافحة الجريمة المنظمة بشتى صورها .

 

ويشارك وفد من الشرطة الايطالية فى منظومة الورشة لتبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين، مع حضور اللواء أحمد العمري مساعد وزير الداخلية لأكاديمية الشرطة وقيادات الأكاديمية ولفيف من رجال الشرطة لكلا الجانبين .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة