صفقة القرن والخروج الإفريقي .. 5 ملفات تكشف إخفاق مجلس الزمالك (فيديو)

الثلاثاء، 20 مارس 2018 03:00 م
صفقة القرن والخروج الإفريقي .. 5 ملفات تكشف إخفاق مجلس الزمالك (فيديو)
جماهير الزمالك
أسماء عمر

منذ الكشف عن نتيجة الانتخابات الأخيرة التي شهدتها القلعة البيضاء في نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن فوز قائمة المستشار مرتضى منصور باستثناء نجله ليدخل بدلاً منه هاني العتال كنائب للرئيس، تلاحقت الأزمات والملفات الشائكة على مائدة نادي الزمالك العاجز عن لم شمل مجلس إدارته حتى الآن .

أزمات الإدارة الممتدة بعد نهاية الانتخابات ألقت بظلالها على فريق الكرة داخل النادي، ويرصد صوت الأمة أبرز الأزمات التي أخفق المجلس الأبيض في التعامل معها .

وادع الكونفدرالية

يعيش فريق الكرة بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال فترة هي الأسوأ خلال الموسم الجاري، بعد وداع بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور الـ 32 أمام فريق حديث النشأة والعهد بكرة القدم، بعدما خرج الفريق الأبيض على أرضه و وسط جماهيره مهزوماً بركلات الترجيح 5-3، بعد تعادل الفريقين في نتيجتي مباراة الذهاب والإياب بهدفين لهدف لكل فريق.

الحالة الفنية التي بات عليها فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، ربما كان السبب ورائها هو التجديد الكامل للفريق الذي حدث في بداية الموسم بإدخال 21 لاعباً جديداً بالإضافة إلى صفقات يناير الماضي بين صفوف الفريق، ليفتقد الفريق لأهم عناصر الخبرة التي يمكنها أن تلعب دور الحسم في المباريات الإفريقية.

صفقة القرن

تصدرت صفقة القرن محور الحديث في الإعلام الرياضي مؤخراً، والتي أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عنها مشيراً على أنها ستهز مصر في وقت سابق، صفقة القرن التي تحدث عنها المستشار كانت عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، وقع للقلعة الحمراء عقب التوقيع للزمالك، ليتم توثيق عقد الأهلي على أنه تمديد تعاقد ويصبح عقد الزمالك لا قيمة له رغم حصول اللاعب على 40 مليون جنيه من القلعة البيضاء نظير تعاقده.

السعيد
 

خسارة الدوري

خرج النادي الزمالك خالي الوفاض خلال هذا الموسم بعد خسارة درع بطولة الدوري العام، قبل الخروج من الكونفدرالية، ولم يتبقى أمام الفارس الأبيض سوى بطولة كأس مصر لمصالحة الجماهير الغاضبة، الزمالك حالياً يحتل المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري العام، بعد أن نجح المارد الأحمر في حسم البطولة رقم 40 في تاريخه .

الأزمة المالية

يعاني نادي الزمالك من أزمة مالية بعدما تم الحجز على أرصدة النادي، وإسناد أمر إدارة الخزينة بالقلعة البيضاء إلى لجنة وزارية، بقرار من النيابة العامة، الأمر الذي حجم من اختصاصات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

أزمات المجلس

أزمات مجلس إدارة نادي الزمالك أصبحت عرض مستمر منذ الانتخابات الأخيرة، حيث باتت المشادات بين مرتضى منصور رئيس النادي ونائبه هاني العتال الحدث الأبرز داخل القلعة البيضاء، ويحرص المستشار على ألا يترك مناسبة إلا وتعرض فيها لتلك الأزمة.

مجلس إدارة نادي الزمالك بات عاجزاً عن لم شمله حتى الآن حيث يرفض مرتضى منصور الجلوس مع هاني العتال على مائدة واحده، حيث يعتبر مرتضى أن هاني العتال مزور في عضويته بالنادي ورفع الأمر للقضاء ويترقب الحكم النهائي في هذا الأمر.

مرتضى والعتال
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة