الأم المثالية بالبحر الأحمر: كنت أصنع المخللات لتربية أولادي

الثلاثاء، 20 مارس 2018 01:52 م
الأم المثالية بالبحر الأحمر: كنت أصنع المخللات لتربية أولادي
الأم المثالية بمحافظة البحر الأحمر

عملت أمال محمد حامد، الحاصلة على لقب الأم المثالية بمحافظة البحر الأحمر، في صناعة المخلالات والفسيخ وبيعه لتستطيع تربية أولادها الثلاثة الذين تركهم لها زوجها وتوفى منذ 18 عاما بمرض حمى البحر المتوسط والذى خاضت معه رحلة علاج أستغرقت 10 سنوات.
 
 
قالت الأم المثالية بالبحر الأحمر، أن نجلتها لمياء قامت بالتقديم لها في مسابقة الأم المثالية دون معرفتها وفجأة بأتصال من وزارة التضامن الاجتماعى بفوزها بلقب وكانت بجوارها نجلتها التي قامت باحتضانها تعبيرا لفرحتها.
 
 
عن قصة كفاحها قالت امال محمد حامد، أنها كانت تعمل بمديرية الزراعة وزوجها يعمل بمجلس المدينة بالغردقة وتوفى وترك لها 3 اولاد "ولدين وبنت" وهي ارملة منذ 18 عام كانت تتقاضى معاش زوجها 170 جنيه بجانب مرتبها ومعاش زوجها، قامت بصناعة المخللات لتربية اولادها.
 
 
واكدت الأم المثالية، انها تبلغ من العمر 63 عاما، وخاضت رحلة طويلة مع مرض زوجها وصلت ل 10 سنوات، ربت اولادها حتى حصل الأول "محمد" على ليسانس اداب، والثانى على بكالوريوس خدمة اجتماعية، والبنت لمياء صاحبة الفضل في حصولها على لقب الام المثالية، حاصلة على ليسانس تربية، حيث ترك زوجها الاولاد لها وهم في سن الطفولة" الاكبر كان في المرحلة الإعدادية والأوسط في الصف الرابع الإبتدائى، والابنة الصغرى كان عمرها عامين، والان جميعهم متزوجون ولديهم اولاد.
 
 
وعن امنيتها قالت انها تتمنى ان يحصل نجلها على شقة سكنية في مدينة الغردقة، وان تقوم بحج بيت الله الحرام، معبرة عن فرحتها الكبيرة لإكمال رسالتها على أكمل وجه في تربية ابنائها.
 
 
ودعت الأم المثالية بالبحر الأحمر لمصر قائلة" ربنا ينصر مصر والرئيس السيسي مناشدة الجميع بالوقوف معه في الانتخابات الرئاسية".
 
كما أكدت انها تلقت اتصالا اليوم من محافظة البحر الأحمر، لاعداد حفل لتكريمها والامهات المثاليات الاخريات في المحافظة نهاية الأسبوع مؤكدا على انها سوف تصل من القاهرة يوم الأربعاء المقبل.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق