الأم المثالية بالغربية: كنت الأم والأب لأولادى بعد وفاة زوجى

الثلاثاء، 20 مارس 2018 01:15 م
الأم المثالية بالغربية: كنت الأم والأب لأولادى بعد وفاة زوجى
الام المثالية

سيطرت حالة من الفرحة داخل قرية منيل الهويشات التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية بشكل عام وداخل منزل السيدة ميرفت عبد الرءوف سليمان رزق بشكل خاص والتي تم اختيارها الأم المثالية لمحافظة الغربية.

لما قدمته هذه السيدة من تضحيات وقصة كفاح فى تربية أبنائها الثلاثة بعد أن مات زوجها بعد فترة صراع مع المرض استمرت 4 سنوات، تاركا لها أبنائها ورفضت أن تتزوج بعد وفاته وكرست حياتها فقط من أجل تربية أبنائها ورسم طريق حياتهم على طاعة الله والبعد عن المعاصى، حتى أصبحوا فى مكان يفخر بها أهالي القرية.

تقول السيدة ميرفت سليمان إنها  تزوجت من نعيم عميرة وانتقلت معه إلى قرية منيل الهويشات للعيش معه، واستمر زواجهما 8 سنوات، أنجبت فيهم أبنائها سارة، أحمد، محمود.

وأضافت أن زوجها أصيب بمرض تليف الكبد واستئصال الطحال ودوالي المرئ وعاش آخر 4 سنوات من عمره فى معاناة وصراع مع المرض وظلت بجانبه ولم تتركه فى مرضه حتى توفاه الله.

وأكدت أن رحلة كفاحها بدأت قبل وفاة زوجها بـ 4 سنوات بعد أن ترك لها أبنائها ولم يتخطى عمرهم الـ10سنوات، مؤكدة أنها تم تعيينها فى وظيفة ورفضت أن تتزوج مرة أخرى وعاشت فقط من أجل تربية الأبناء، وكانت لهم بمثابة الأم والأب فى ظل الظروف المعيشية الصعبة.

مضيفه، أنها اجتهدت وكافحت لتربيتهم والتحقوا بالكليات وتخرجوا منها، مضيفة أنها زوجت نجلتها "سارة" والتي تعمل حاليا مدرسة، لرجل تعتبره الابن الرابع لها لما يتمتع به من أخلاق طيبة وحبه لها وأكرمهما الله بطفلين "عمر، مرام"، ونجلها الثانى "أحمد" ويعمل مدرس مواد قانونية بالثانوى التجاري، ونجلها الأخير "محمود" نقيب بالقوات المسلحة.

وقالت إن أبنائها وزملائها بالعمل هم من قدموا لها فى مسابقة الأم المثالية، ووجهت الشكر لهم ولأهل القرية لدعمهم لها ووقوفهم بجانبها حتى وصلت إلى هذه المكانة، معربه عن فرحتها الغامرة باختيارها الأم المثالية، مؤكدة أن هذا من فضل الله عليها وحب الناس لها.

وقالت الأم " ربنا أكرمنى فى أولادى أحسن كرم والدنيا كلهم بتحبهم وبشكر ربنا إنى وصلتهم للي هما فيه دلوقتى، موجه نصيحة لهم" خليكم على الطريق اللي أنا رسمته ليكم وخلوا بالكم من بعض".

وعن الانتخابات الرئاسية أكدت الأم المثالية أنها معروفة بأنها "مجنونة السيسي" وستشارك فى الانتخابات الرئاسية لما قدمه الرئيس من إنجازات ومجهودات لمصر والمصريين، قائلة "ربنا يكرمك ياريس ويقف جمبك كمان وكمان".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة