ارتفاع عدد المصابين بالتسمم في المنوفية إلى 45 تلميذًا

الثلاثاء، 20 مارس 2018 01:39 م
ارتفاع عدد المصابين بالتسمم في المنوفية إلى 45 تلميذًا
تسمم

إرتفع عدد التلاميذ المصابين بالتسمم بمدرسة بير شمس الإبتدائية التابعة لإدارة الباجور التعليمية إلى 45 تلميذ وتلميذة، وجاري إسعافهم بمستشفى الباجور العام. 

وأكد عدد كبير من التلاميذ، أنهم تناولوا وجبة مدرسية عبارة عن "قرصة" وشعروا بعد تناولها بإعياء وقىء وأصابتهم حالة من التعب الشديد التى قاموا على أثرها للانتقال إلى المستشفى.

فيما توجة بسيونى عيد رئيس مركز ومدينة الباجور إلى المستشفى للأطمئنان على حالة التلاميذ، وتقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم .

يذكر أن مدرسة بير شمس الإبتدائية التابعة لإدارة الباجور التعليمية، قد شهدت إصابة عدد من التلاميذ بالتسمم إثر تناولهم وجبة مدرسية، وعلى الفور دفعت إسعاف المنوفية برئاسة الدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق إسعاف المحافظة بسيارات الإسعاف تحت إشراف شادى نبوى البدرى مشرف عام إسعاف المحافظة لنقل التلاميذ لمستشفي الباجور العام لتلقي الاسعافات اللازمة.

أصدر الدكتور رضا الرشيدى وكيل مديرية التربية والتعليم والقائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم، وقف توزيع التغذية المدرسية، وذلك عقب إصابة 35 طالبا بمدرسة بير شمس الإبتدائية بمركز الباجور، نتيجة تناولهم وجبة مدرسية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق