«التنمية المحلية» تعلن دورات تدريبية للعاملين بـ«مشروعك»

الثلاثاء، 20 مارس 2018 02:14 م
«التنمية المحلية» تعلن دورات تدريبية للعاملين بـ«مشروعك»

 
أكد اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية، أهمية عملية المشاركة المجتمعية لتعظيم الاستفادة من كافة الموارد المتاحة على مستوى الوزارة أو المحافظات بالشكل الأمثل .
 
وأشار اللواء أبوبكر الجندى، فى تصريحات صحفية ، إلى أهمية ربط التخطيط المركزى على مستوى الحكومة والوزارات بالتخطيط المحلي بالمحافظات وهو ما يتم الآن على أرض الواقع بعقد لقاءات متتابعة مع المحافظين بحضور وزيرة التخطيط والإصلاح الادارى للتنسيق فى كافة المشروعات والخطط الخاصة بالمحافظات .
 
وأوضح الوزير أن الوزارة ستقوم بالاهتمام بملف الاقتصاد السلوكي، واستغلاله الاستغلال الأمثل لتحقيق نتائج جيدة على كافة الملفات التى تعمل عليها الوزارة خلال الفترة المقبلة .
 
وشدد الوزير على اهتمام الوزارة المشروع القومى للتنمية المجتمعية "مشروعك" لتحقيق طفرة كبيرة خلال العام الجارى وزيادة الأعداد التى يمولها المشروع من المستفيدين والتى وصلت بنهاية 2017 الى 83 ألف شخص بمختلف المحافظات بقيمة مالية وصلت الى 5 مليارات جنيه  ونسعى لتزيد الى 8 مليار جنيه هذا العام .
 
وأشار اللواء أبوبكر الجندى  إلى أنه يعمل على تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بهدف تقليل معدلات البطالة، وسنمنحه اهتماما خاصا فى الفترة القادمة 
 
وكشف الوزير عن تنظيم دورة تدريبية خلال الفترة المقبلة للعاملين فى مشروعك بالمحافظات وذلك فى مركز سقارة للتدريب التابع لوزارة التنمية المحلية .
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق