تأجيل محاكمة متهمي "قطاري خورشيد" بالإسكندرية لـ17 إبريل

الثلاثاء، 20 مارس 2018 03:16 م
تأجيل محاكمة متهمي "قطاري خورشيد" بالإسكندرية لـ17 إبريل
قطار - صورة ارشيفية

قررت محكمة جنح الرمل ثان الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد عاكف، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة  بالحكم علي المتهمين الـ 6 بقضية حادث قطاري خورشيد لمحاكمة المتهمين في الإسكندرية، إلى جلسة 17 إبريل.
 

فيما وصل المتهمين في قضية تصادم قطاري خورشيد، من محبسهم وسط حراسة أمنية مشددة، وحضر الجلسة أسر المتهمين، وأهالي الضحايا ومصابي حادث قطاري خورشيد، فضلا عن عدد من الداعمين لهم.
 

وكان طالب هيئة دفاع مصابي حادث قطاري الإسكندرية، ضم متهمين جدد في القضية، وهم وزير النقل والمواصلات ورئيس هيئة السكة الحديد.
وكانت النيابة العامة اتهمت "ع . ح .ع"، قائد القطار رقم 13، و "م . ج . خ"، ملاحظ بلوك أبيس، و "هـ . ع . م"، مساعد قائد قطار 571، و "ف . ع . ف"، قائد القطار رقم 571، و "ع . م . ع"، رئيس القطار رقم 571، و "م . م . خ"، ناظر محطة، بالتسبب عن طريق الخطأ في موت 41 راكبا، وإصابة 132 آخرين. وقع حادث تصادم قطاري الإسكندرية في أغسطس الماضي، وأسفر عن وفاة 41 شخصا بينهم 5 سيدات و11 طفلا أثناء استقلالهم القطار، وإصابة أكثر من 132 آخرين من بينهم 40 سيدة و8 أطفال.

 

وكان القطار رقم 571 القادم من بورسعيد متوقفا بالخط الطولي بطريق خورشيد بالإسكندرية بسبب عطل فنى، وتصادم من الخلف القطار رقم 13 القادم من القاهرة واصطدم به بقوة ما أسفر عن انقلابه على شريط السكة الحديد، وأمر المستشار نبيل صادق، النائب العام، بتشكيل لجنة سباعية للاستماع لأقوال شهود العيان والمصابين بشأن الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق