أم الشهيد لـ«صوت الأمة»: «محدش هيحس بوجعنا غير اللي فقد ابنه»

الثلاثاء، 20 مارس 2018 05:13 م
أم الشهيد لـ«صوت الأمة»: «محدش هيحس بوجعنا غير اللي فقد ابنه»
والدة الشهيد
عبداللطيف هيبه

قالت والدة الشهيد النقيب مازن إبراهيم محمد، إنه منذ استشهاد مازن في عام 2014 وحياتنا المعيشية تغيرت بدرجة كبيرة فنحن لا نعرف معنى الفرحة أو السعادة منذ استشهاد البطل، مؤكدة أن جميع رجال الشرطة يمتلكون نفس الطباع والصفات والأخلاق الكريمة، داعية الله بأن يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة ويعوضهم شباب في الجنة بأعلى مكانة في الجنة.

وأكدت "أم الشهيد" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أنها تؤيد وتدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية نتيجة الإنجازات العديدة التي قام بها خلال فترة قصيرة، موضحة أنه لا يوجد سواه يصلح لقيادة هذه البلد في تلك الفترة التي تمر بها البلد، مشيرة إلى المؤامرات التي تقوم بها الدول المُغرضة والتي يتصدى لها الرئيس منذ تولية الحكم، لذلك يجب أن نقف بجانبه حتى يُكمل المشوار الذي بدأه من إصلاح اقتصادي وغيرها من إصلاحات، بالإضافة إلى مواجهة الإرهاب.

وأضافت "أم الشهيد" قائلة: " الناس اللي بيقولوا الأسعار غالية، لو حد جرب حرقة قلب أم على ابنها، هيقول لو الدنيا غلت وولعت كلها مش هتساوي  حاجة بالتراب اللي بيمشي عليه ابنها، وإن الغلاء ليس مقياساً والكل عايش، لكن فقدان الإبن إحساس صعب فمحدش هيحس بوجعنا غير اللي فقد ابنه".

وأشارت إلى أن الإرهابيين استهدفوا رجال الجيش والشرطة والمصلين في المساجد والكنائس  قائلة: " دول مخلوش حد إلا وضربوه طب همه عايزين إيه أو  هدفهم إيه أو دينهم إيه" داعية الله أن يحفظ مصر وجيشها وشرطتها من كل سوء.


جاء ذلك على هامش مشاركة أمهات رجال الشرطة بندوة أقامتها كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر اليوم الإثنين لتكريم أمهات شهداء رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق