صافرة مصرية تقود وديات المنتخبات استعداداً للمونديال

الثلاثاء، 20 مارس 2018 08:16 م
صافرة مصرية تقود وديات المنتخبات استعداداً للمونديال
المنتخب الوطنى
عادل عقل

بدأ العديد من المنتخبات المشاركة فى مونديال روسيا 2018 فى خوض المباريات الودية التجريبية مع نظيرة التى لم تقع معها فى نفس المجموعة طبقا لتعليمات الـ" فيفا " التى تقضى بان لاتقام مباريات ودية بين منتخبات المجموعة الواحدة قبل انطلاق فعاليات البطولة .

ما جعل المنتخبات تقيم مباريات تجريبية مع نظيرتها من خارج المتنافسين معه فى نفس المجموعة وتقام المباريات بطاقم حكام محايد حتى يمكن أدرجه فى الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم الـ" فيفا".

 

منتخب تونس
منتخب تونس

 

إدارة المباريات الودية الدولية بحكام محايدين

قرار إدارة المباريات بحكام محايدين أتاح الفرصة أمام التحكيم المصري أن يتواجد فى هذه اللقاءات الدولية الودية حيث طلب الاتحاد التونسي من نظيره المصري طاقم حكام لإدارة مواجهة نسور قرطاج أمام ايران المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، باستاد رادس بتونس ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم بروسيا فى يونيو المقبل .

 

نور الدين
 

 

طاقم مصري يدير مواجهة تونس وإيران

وكلفت لجنة الحكام باتحاد الكرة الدولي إبراهيم نورالدين ويعاونه الثنائي   أحمد حسام طه وهاني عبد الفتاح مساعدان لإدارة اللقاء يجمع هذا الطاقم بين الخبرة والوجوه الجديد حيث يعد نور الدين واحمد حسام من أصحاب الخبرات الدولية الى جانب الوجه الجديد بالقائمة الدولية 2018 هاني عبد الفتاح احد ابرز المساعدين المتميزين فى الفترة الأخيرة ، يأتي هذا الاختيار فى إطار حرص لجنة الحكام على استعادة الدولي إبراهيم نور الدين لمستواها المعهود خاصة أن نور الدين من الكفاءات المتميزة .

 

احمد الغندور
 

 

الغندور حكما لمواجهة الجزائر وتنزانيا

فى السياق ذاته طلب الاتحاد الجزائري طاقم حكام مصري لإدارة وديته أمام منتخب تنزانيا والمحدد لها بعد غدا الخميس فى استاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

وأسندت لجنة الحكام بالجبلاية إدارة المباراة إلى الدولي احمد الغندور ويعاونه  فى إدارة اللقاء الثنائي الدولي احمد توفيق طلب ويوسف البساطى مساعدان .

ضم هذا الطاقم عنصري الخبرة والوجوه الواعدة حيث يقود الطاقم احمد الغندور الوافد الجديد بالقائمة الدولية 2018 بعد ظهوره بمستوى طيب فى السنوات الأخيرة إلى جانب المساعد الواعد يوسف البساطى الذي حل جديدا بقائمة 2018 إلى جانب المساعد صاحب الخبرة احمد توفيق طلب .

 

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة