وزراء ونواب وفنانين يشاركون في مؤتمر لدعم السيسي بوسط القاهرة

الثلاثاء، 20 مارس 2018 08:12 م
وزراء ونواب وفنانين يشاركون في مؤتمر لدعم السيسي بوسط القاهرة
أرشيفية

انطلقت فى السابعة من مساء اليوم، فعاليات المؤتمر الجماهيرى تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، والذى،تنظمه المؤسسة القانونية العربية الدولية للمحاماة والاستشارات القانونية، برئاسة الدكتور محمد حمودة، بساحة عرابي بمنطقة الأزبكية بوسط القاهرة، بحضور الدكتور أشرف سلمان وزير الاستثمار السابق، وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب،  وعدد من نواب البرلمان ونجوم الفن والرياضة.

وقال الدكتور أشرف سلمان وزير الاستثمار الأسبق، أن المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد تحتم علينا جميعا ضرورة التكاف والاحتشاد وراء الرئيس السيسى لإعادة انتخابه لفترة ولايه جديدة، مضيفاً أن المشروعات القومية التى بدأها الرئيس عبد الفتاح تحتاج إلى ضرورة وجوده من أجل استكمالها، ضمانا لمستقبل أبنائنا والأجيال القادمة.

وقال الدكتورمحمد حمودة رئيس المؤسسة القانونية العربية الدولية للمحاماة والاستشارات القانونية والمحامي بالنقض، أن المؤتمر  يعد الأكبر والأكثر مشاركة بمنطقة وسط القاهرة، داعما لاستمرار الرئيس لفترة ولاية جديدة لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات القومية التي بدأها  خلال السنوات الأربع الماضية.
 
وأضاف حمودة، أن كل الشخصيات السياسية والنواب ونجوم الفن والرياضة قد جاءوا إلى هذا المؤتمر حبا واعترافا بما قدمه الرئيس السيسى من إنجازات خلال فترة حكمه الأولى.

وحث "حمودة" المشاركين على  ضرورة التكاتف وراء الرئيس لاستكمال القضاء على الأخطار التى تهدد الأمن القومى للبلاد وعلى رأسها الإرهاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة