رواد " تويتر " يشيدون بحوار الرئيس السيسى "شعب ورئيس".. ويؤكدون: سيكتب التاريخ أنك أخلصت لشعبك (صور وفيديو)

الثلاثاء، 20 مارس 2018 10:24 م
رواد " تويتر " يشيدون بحوار الرئيس السيسى "شعب ورئيس".. ويؤكدون: سيكتب التاريخ أنك أخلصت لشعبك (صور وفيديو)
حوار الرئيس السيسى "شعب ورئيس"

دشن رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" هاشتاج بعنوان #شعب_ورئيس، عقب حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع المخرجة ساندرا نشأت، الذى حمل عنوان "شعب ورئيس"، بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية المقبلة أيام 26 و27 و28 من مارس الجارى.

 

وقال حساب على "تويتر"، سيكتب التاريخ أنك أخلصت لشعبك، وسيكتب أن الشعب رد الجميل بحبك، وسيكتب أنك لم ولن يأت رئيسا مثلك، وسيكتب أنك كنت عادلا فى حكمك، وسيكتب أنك لم ترد شتمك وسبك، وسيكتب أنك دائم الإبتسامة لحلمك، وسيكتب أنك لاتستقوى إلا بشعبك، وسيكتب أنك لا تستعين إلا بربك.

وكتب حساب آخر،: "ماتم يوم 3/7 لم يكن مؤامرة، وكان إرادة شعب، ورفضتم انتخابات مبكرة، وافتقرتم لتقدير الموقف، وتعنتم أمام إرادة شعب".

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال إنه يتصل بأشخاص كثيرين ويتحدث معهم، والمودة والمحبة موجودة بينهم، ينقلون له نبض الشارع، لافتًا إلى أنه ليس لديه مشكلة فى أن يخبره أحد بغضب المواطنين من أمر ما.

 

وأضاف الرئيس، خلال لقائه ببرنامج "حوار شعب ورئيس"، مع ساندرا نشأت، أنه يعطى مساحة كلام وحركة للمسئولين فى الحديث معه، فالمسافة قريبة، مؤكداً أن الحديث عن أن الجميع على قلب رجل واحد ورأى واحد، أمر غير حقيقى، مردفا: "إنى أكون محل إجماع مطلق دا مش هيحصل.. حتى أيام 3 يوليو".

وأوضح أن هناك فارقا بين الحديث والأفعال التى تضر بالبلد، مردفاً:" الناس بتتكلم زى ما هى عاوزة، كفاية اللى حصل فى السبع سنين اللى فاتوا، وإحنا بنرمم نتائج اللى حصل، دا ملوش علاقة بـ 25 يناير، و30 يونيو، ومش ضدهم، ليس إساءة لهم، لكن دى تجربتنا، وحبينا نتحرك فاتحركنا".

 

وأضاف الرئيس،: "عمرى ما دورت على التاريخ، أنا التاريخ عندى هو اللقاء مع الله سبحانه وتعالى، لأنى ممكن أبقى ناجح جداً التاريخ يكتب عنى عبارات جميلة ورائعة، ومش كسبان مع ربنا، يبقى كسبت أيه؟، ربنا مطلع على الأسرار والنوايا، وعلى الظروف، وبالتالى هو حكمه يبقى مطلق فى العدالة والرحمة".

 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه نشأ فى حى شعبى بسيط جداً به مواطنين بسطاء قلوبهم طيبة، مشيرًا إلى أن والدته كانت على علاقة طيبة مع الجميع ودائماً ما كانت تحث أبنائها على العمل الطيب والبعد عن كل شئ لا يليق، وتابع:" كانت تجلس معى بشكل يومى وتحدثنى عن الحلال والحرام والعيب..أنا من أسرة متدينة.. التدين المصرى الطبيعى".

 

ويتناول فيلم "شعب ورئيس" عرض نبض الشارع ومطالب المصريين أمام الرئيس السيسى، حيث يرد الرئيس على دعم وانتقادات المصريين للقيادة السياسية، كما يكشف أكبر المخاطر التى تواجه مصر وأهمية المشروعات القومية والنتائج التى حققتها الدولة فى ملف محاربة الإرهاب.

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (1)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (1)

 

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (2)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (2)

 

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (3)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (3)

 

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (4)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (4)

 

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (5)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (5)

 

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (6)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (6)

 

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (7)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (7)

 

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (8)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (8)

 

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (9)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (9)

 

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (10)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (10)

 

رواد  تويتر  يشيدون بحوار الرئيس السيسى (11)
رواد تويتر يشيدون بحوار الرئيس السيسى (11)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق