برلمانيون يشيدون بحوار "شعب ورئيس".. النائب فايز أبو خضرة: من القلب للقلب وفي الوقت المناسب.. وأمين مسعود: السيسي رد بجدارة على هموم المواطنين

الثلاثاء، 20 مارس 2018 10:29 م
برلمانيون يشيدون بحوار "شعب ورئيس".. النائب فايز أبو خضرة: من القلب للقلب وفي الوقت المناسب.. وأمين مسعود: السيسي رد بجدارة على هموم المواطنين
مجلس النواب
عبداللطيف هيبه

أشاد عدد من النواب البرلمانيون بحوار الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل، مؤكدين أنه حوار شيق وممتع ودخل من قلب للقلب.

في هذا السياق قال النائب سمير البطيخي وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسان مصري أصيل يشعر بكافة مشاكل المواطنين، ويبذل أقصى جهدة لحلها، قائلا: "الرئيس همه أنه يرضي ربه وشعبه".

وأكد "البطيخي" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن حوار الرئيس خرج من قلبه إلى قلب الشعب، نتيجة تحدثة بصدق وشفافية، مؤكدا أن الرئيس يبذل قصاري جهدة للإرتقاء بكافة احتياجات المواطنين، من حل مشاكل العشوئيات، والتموين، وغيرها من حلول من أجل  راحة المواطنين، وذلك بجانب أن الميزانية المرهقة، ومواجهة الإرهاب في سيناء.

وطالب "البطيخي" المواطنين بالتحمل والشعور بدورهم الكبير في البلد من أجل النهوض والإرتقاء بها، وأن يشعر كل مواطن بدورة في هذه البلد .

ومن جانبه أشاد النائب فايز أبو خضرة عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بحوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الحوار كان شيقا وممتعا وأتى في توقيت مناسب، قائلا: "يجب أن نسمية بحوار القلب للقلب وأن الرئيس كان قاعد قعدة عائلية"، مؤكداً أن الرئيس إنسان عظيم يخاطب الشعب كأبناءه وأخواته.

وأكد "أبو الخضرة" في تصريح خاص أن الرئيس تحدث بكل صراحة وشفافية،  وفتح جميع الموضوعات من تحدثه عن السياسة والإنسانية والجيش وغيرها من أمور، مؤكدا أن الحوار دخل إلى قلب كل مصري.
 
فيما قال النائب أمين مسعود عضو لجنة الإسكان، إن حوار الرئيس كان من القلب إلى القلب، حيث أنه أوضح عدة أمور من خلال حديثة، ورد على كافة الأسئلة التي وجهت له في فيلم "شعب ورئيس"، مؤكدا أنه يلمس جميع المشاكل التي يعاني منها المواطنين.

وأضاف "مسعود" قائلا: "الشعب هينزل ينتخب من أجل تجديد طلبنا بقيادة البلد لبر الأمان" مشيراً إلى أن الرئيس اتخذ قرارات عديدة لصالح الأجيال القادمة.

يذكر أن فيلم "شعب ورئيس"، يعرض نبض الشارع ومطالب المصريين أمام الرئيس السيسى، حيث يرد الرئيس على دعم وانتقادات المصريين للقيادة السياسية، كما يكشف أكبر المخاطر التى تواجه مصر وأهمية المشروعات القومية والنتائج التى حققتها الدولة فى ملف محاربة الإرهاب.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق