أخبار محمد صلاح اليوم الاربعاء 21–3– 2018.. محمد صلاح يتصدر قائمة اللعب النظيف في الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 21 مارس 2018 03:00 ص
أخبار محمد صلاح اليوم الاربعاء 21–3– 2018.. محمد صلاح يتصدر قائمة اللعب النظيف في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

 

اخبار محمد صلاح اليوم الاربعاء 21–3– 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من الأحداث  اليوم كان علي رأسها محمد صلاح يتصدر قائمة اللعب النظيف في الدوري الإنجليزي.

 

محمد صلاح يتصدر قائمة اللعب النظيف في الدوري الإنجليزي

شهد الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد انتهاء الجولة الـ30 من عمر المسابقة العديد من الأرقام المتميزة للفرعون المصري محمد صلاح  المحترف بنادي ليفربول " بالبريميرليج "، جاء الفرعون المصري على رأس قائمة الشرف للسلوك الرياضي والتي لم تحصل على بطاقات خلال الجولات الـ30 التى أقيمت من عمر البريميرليج ليصبح الفرعون المصري ملك اللعب النظيف.

 

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أنه سيرفع صورة مجدي عبد الغني في حالة إحرازه هدفًا للمنتخب المصري في كأس العالم.

 

سلطت صحيفة «لوفيجارو» الفرنسية، الضوء على صراع أندية «باريس سان جيرمان» الفرنسي، و«برشلونة، وريال مدريد» الاسبانيين، للتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

نجح الفيراري المصري محمد صلاح الجناح الطائر للمنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، في إحراز أول سوبر هاتريك له مع الريدز هذا الموسم، والذي جاء في شباك فريق واتفورد، ليصبح صلاح أول مصري يسجل سوبر هاتريك في البريميرليج .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة