جدة علي مشارف التسعين تكتشف موهبتها فى الرسم الاليكترونى .. الموهبة لا تعترف بالسن

الأربعاء، 21 مارس 2018 08:00 م
جدة علي مشارف التسعين تكتشف موهبتها فى الرسم الاليكترونى .. الموهبة لا تعترف بالسن
جدة تكتشف موهبتها فى الرسم الاليكترونى وهى على مشارف التسعين
أمنية فايد

تقضى بعض الجدات أوقاتهم خاصة بعد التخلص من كل التزاماتهم المهنية والأسرية فى الاستمتاع بالحدائق والجلوس فى الأماكن الهادئة أو القيام ببعض أعمال التريكو والكورشية لأحفادها، إلا أن الجدة "كونشا جارسيا زايرا" تتمتع بهواية ليست عادية بين أصدقائها، حيت أنها تقوم بالرسم باستخدام برنامج "MS Paint".
 
2
 
"زايرا" تبلغ من العمر 87 عام اضطرتها الظروف الأسرية المتعلقة بمرض زوجها من الجلوس بالمنزل فترات طويلة لا يمكنها الخروج وتركه بمفرده فى المنزل، وهو ما جعلها تبحث عن وسيلة للتسلية وأثناء البحث كثيرا اكتسبت موهبتها بالرسم بهذا البرنامج التكنولوجى الذى تقوم به باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بأبنائها.
 
3
 
تحكى "زايرا" بداية اكتشاف موهبتها بالرسم لموقع "بورد باندا" وتقول: "بعد التمرين الجيد على استخدام البرنامج بدأت أعيد رسم البطاقات البريدية التى كان يجمعها زوجى دائما وبمجرد مشاهدتى لصورة أقوم بتقليدها مع إضافة بعض التفاصيل التى اتمنى إضافتها للصورة الرئيسية وفى كل مرة كانت النتيجة مبهرة".
 
4
 
وأضافت: "استغرق أسبوعين فى رسم اللوحة الواحدة، وأقوم حاليا باستخدام مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و "توتير" و "انستجرام" فى نشر صورى وأعمالى حتى أصبحت مشهورة وأصبح لدى أكثر من 108 ألف متابع على أعمالى بعد أن كان 300 فى الأول.
 
5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق