حسين الشحات ..صاحب السعادة (فيديو)

الخميس، 22 مارس 2018 01:00 م
حسين الشحات ..صاحب السعادة (فيديو)
حسين الشحات

نجح حسين الشحات المحترف بين صفوف فريق العين الإماراتي، فى خطف قلوب الجماهير المصرية والإماراتية بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق، منذ انتقاله في يناير الماضي قادماً من مصر المقاصة وفرض أسمه وشخصيته على الجميع.

 

كان نادي العين الإماراتي، قد أنهى اتفاقه مع مسئولو نادى المقاصة لضم حسين الشحات، حول انتقال اللاعب لصفوفه رسميًا لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

حسين الشحات تبلغ قيمته التسويقية 800 ألف جنيه إسترليني، خاض مع الزعيم الإماراتي 6 مباريات منذ انتقاله في الميركاتو الشتوي، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 6 أخرى لزملائه بالفريق بمعدل دقائق لعب وصل إلى 468 دقائق.

صانع الحلوى توج بلقب أفضل لاعب في الجولة خلال مشاركاته بالدوري الإماراتي في 4 مباريات، ليخطف قلوب جماهير الزعيم التي بدأت تتفاعل مع نجم الفريق الجديد.

 

 

الشحات سجل أول هاتريك مع العين في شباك فريق عجمان، ليشارك في سباعية الزعيم في شباك نظيره عجمان فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

 

صاحب الـ 25 عاماً حقق إنجازاً أخر في المباراة الأخيرة التي جمعت العين والوحدة بكلاسيكو الدوري الإماراتي، حيث سجل الشحات هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز العين على الوحدة بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة جمعتهما أول أمس الخميس، بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليقترب العين من حصد اللقب، بعدما نجح فى توسيع الفارق مع الوحدة أقرب منافسيه إلى 4 نقاط.

 

 

ويترقب الشحات تحدي جديد في صفوف المنتخب الوطني، الذي لم يتردد هيكتور كوبر في ضمه إلى معسكر مارس المقبل، ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث يعيش الشحات حالة من التألق فرضت نفسها على المدير الفني للفراعنة.

ويعتبر البعض أن حسين الشحات  البديل الأمثل لعبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر، ويمكنه القيام بنفس دوره تحت في وسط الملعب إذا ما كانت هناك ضرورة لذلك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة