حسين الشحات vs عمرو جمال.. الثاني دخل في حالة عدم استقرار (فيديو)

الأربعاء، 21 مارس 2018 11:34 ص
حسين الشحات vs عمرو جمال.. الثاني دخل في حالة عدم استقرار (فيديو)
حسين الشحات
أسماء عمر

 

يعيش حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي في أفضل حالاته الفنية مؤخراً، خاصة بعد استقراره بشكل نهائي بين صفوف الفريق الإماراتي لثلاث مواسم مقبلة بعد اكمال الصفقة مع فريق مصر المقاصة  وذلك مقابل 4 ملايين دولار، أي ما يقرب من 70 مليون جنيه مصرى بخلاف توقيع "مذكرة تعاون" بين الناديين.

الدولي المصري انتقل إلى العين معارا لنهاية الموسم الحالي مقابل 500 ألف دولار بعد التألق في الدور الأول من بطولة الدوري المصري وتسجيل 11 هدفا وصناعة 5 في 17 مباراة.

ومع العين تألق حسين الشحات ليسجل 7 أهداف ويصنع 11 هدفا مع الفريق الإماراتي، مما دفع المدير الفني للفريق الإماراتي زوران ماميتش لإبداء رغبته في بقاء الشحات مع الفريق بشكل نهائي بعد انقضاء فترة إعارته.

حسين الشحات كان في محور اهتمامات الأهلي والزمالك، إلا أن رغبة اللاعب والتي أعلن عنها صراحة باللعب للنادي الأهلي حالت دون إكمال مفاوضات القلعة البيضاء التي كانت أقرب لضم الشحات، لينتقل اللاعب بعد ذلك إلى الدوري الإماراتي ويبدأ مشوار التألق.

المستوى المتميز الذي ظهر عليه الشحات مع العين الإماراتي، جعله محط أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر، ليعلن ضم الشحات إلى قائمة الفراعنة التي تخوض معسكر سويسرا استعداداً لكأس العالم روسيا 2018.

على صعيد أخر، أدخل عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف هلسنكي الفنلندي حالياً، نفسه في حالة من عدم الاستقرار، بعدما فسخ تعاقده مع فريقه السابق بيدفيست الجنوب إفريقي، عقب الدخول في أزمة مع المدير الفني للفريق بسبب تصريحات عمرو جمال ضد مدربه في وسائل الإعلام .

عمرو جمال غادر إلى فنلندا، تمهيداً لبدء مشواره مع نادى هلسنكى والخضوع للكشف الطبى، بعد توقيعه له لمدة 4 شهور، ولم يتضمن عقد انتقال عمرو جمال للنادى الفنلندى بندا يمنح الأخير حق شرائه بشكل نهائى عقب انتهاء الموسم، حيث من المقرر أن يعود الغزال لصفوف الفريق الأحمر بشكل رسمى بنهاية الموسم الحالى، وبالتحديد فى شهر يوليو المقبل.

ويواجه عمرو جمال منافسة مشتعلة حال عودته إلى النادي الأهلي، حيث ينافسه في هذا المركز كل من وليد أزارو هداف الفريق، ومروان محسن العائد بقوة بعد الشفاء من إصابة الصليبي، بالإضافة إلى مروان محسن الصفقة الأغلى في الدوري المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق