الرئيس السيسي لأعضاء «أوركسترا النور والأمل»: «تحيا مصر بيكم»

الأربعاء، 21 مارس 2018 11:58 ص
الرئيس السيسي لأعضاء «أوركسترا النور والأمل»: «تحيا مصر بيكم»
الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعضاء أوركسترا النور والأمل
كتب إبراهيم سالم

شكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعضاء أوركسترا النور والأمل، قائلا: «لا أنا مش هينفع أكلم وأنا قاعد، أنا متشكر، وكلب التقدير والإحترام لحضراتكم، ومن فضلكم إتفضلوا استريحوا، وانتم تقعدوا وإحنا نقف، واليوم جميل إنكم تكونوا موجودين معانا، تعطونا دفعة من البهجة والسعادة، وأتقدم ليكم بكل التحية والاعتزاز، احنا سعدنا بيكم، ومتشكرين وكتر خيركم، ودى رسالة لينا كلنا إنا مصر تستطيع، وتحيا مصر بيكم».

وطالب الرئيس بإلتقاط صورة تذكارية مع أعضاء الفرقة.

 

يذكر أن الرئيس السيسي كان قد وصل إلى مقر الاحتفال فى فندق الماسة قبل قليل، وحرص على التقاط صورة تذكارية مع الأمهات المثاليات، اللواتى سيتم تكريمهن خلال الاحتفالية المقامة بالتزامن مع عيد الأم.

كانت قد أكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أنه سيتم تكريم الأمهات المثاليات فى احتفالية كبرى اليوم الأربعاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لافتة إلى أن الرئيس حريص على ضيافة الأمهات المثاليات وتكريمهن.

وكانت غادة والى وزيرة التضامن قد أعلنت أسماء الأمهات المثاليات، وجاءت الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية، سلوى يحيى سعد عامر، من محافظة الجيزة والثانية على الجمهورية، ثناء بشاى غالى، من محافظة أسيوط، والثالثة ألماظ أبو السعود كرد من الفيوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة