طلاب يحتفلون بمعلمتهم في عيد الأم على طريقتهم الخاصة (فيديو وصور)

الأربعاء، 21 مارس 2018 03:00 م
طلاب يحتفلون بمعلمتهم في عيد الأم على طريقتهم الخاصة (فيديو وصور)
الطلاب يلتفون حول مدرستهم
إسراء الشرباصى

 
 
اعتادت المدارس الاحتفال بعيد الأم فى مثل هذا اليوم من كل عام تكريم بعض المدرسات وتتويجهن بلقب الأم المثالية، واليوم توج طلاب مدرسة عمر مكرم الإعدادية بنين بالعمرانية مدرستهم المفضلة «بدر محمد وهبة أبو المجد» كبير المعلمين لمادة الدراسات الاجتماعية كأم مثالية فى طابور الصباح مع ترديد أغانى عيد الأم.
 
 
 
 
أدخل الطلاب البهجة فى قلب «بدر» على الرغم من وجود عشرات المدرسات بالمدرسة، لكنهم اختاروا المدرسة التى هيأت لهم مناخ مناسب للتعليم ولعبت دور الأم بجدارة فى مدرستهم، ليفاجئوها باحتفال خاص بها وتقديم قصيدة بكلمات من تأليفهم تعبيرا عن حبهم لمدرستهم «بدر».
 
 
WhatsApp Image 2018-03-21 at 12.21.56 PM
 
 
ولم تكن الهدية مألوفة بل تمثلت فى شهادة تقدير تحمل صورتها و«تورتة» مكتوب عليها اسمها، ليظل هذا الحفل البسيط ذكرى جميلة فى ذهنها من أبناءها الأوفياء.
 
 
 
 
وتواصلت «صوت الأمة» مع المدرسة «بدر»، التى امتهنت التدريس فى مدرسة عمر مكرم منذ 30 عاما، وقالت إنها فوجئت بالاحتفال الخاص بها، والذى أعد له مجموعة من الطلاب بمساعدة عدد من زملاءها المعلمين للاحتفال بها عقب الانتهاء من مراسم احتفال المدرسة بأكملها بعيد الأم فى طابور الصباح.
 
WhatsApp Image 2018-03-21 at 12.21.59 PM
 
 
كما أضاف «إسلام علاء»، وهو أحد المعلمين المشاركين فى تنظيم حفل «بدر» أنها المعلمة والأم الحنون فى هذه المدرسة ولذلك لم نكتفى بتكريمها كأم مثالية فى حفل عيد الأم ضمن مجموعة من المدرسات تحت إشراف أستاذ أبو القاسم محمد مدير المدرسة، وكان للطلاب رغبة فى تنظيم مفاجأة لمدرستهم، وساهمت مع عدد من المعلمين الذين يعتبرون «بدر» قدوة لهم فى التعامل الحنون مع الطلاب لتنظيم الحفل البسيط.
 
فيما قال «عزت أحمد» كبير معلمين لمادة اللغة الإنجليزية أنه فرح كثيرا عندما شاهد حب الطلاب لأستاذة «بدر» وشغفهم فى تكريمها، مؤكدا: «ميس بدر أخت كبرى لى وواجب علينا تقديرها»، كما ساهم فى تنظيم الحفل الأساتذة محمود بسيونى ومحمود الوصلى وعماد رجائى.
 

WhatsApp Image 2018-03-21 at 12.22.18 PM
 
WhatsApp Image 2018-03-21 at 12.30.51 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة