رئيس جامعة طنطا يكرم أوائل قسم طب الأطفال

الأربعاء، 21 مارس 2018 01:24 م
رئيس جامعة طنطا يكرم أوائل قسم طب الأطفال
رئيس جامعة طنطا

افتتح الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع ، رئيس جامعة طنطا ، صباح اليوم ، فاعليات المؤتمر السنوي الـ 18 لقسم طب الأطفال والذي تنظمه كلية الطب في الفترة من 21-23 مارس الجاري ، بمشاركة الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد الكلية.
 
وخلال فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر حرص "سبع" على تكريم الأساتذة رؤساء قسم طب الأطفال منذ إنشاء الكلية وحتى الأن ، مؤكداً على الدور الكبير الذي أسهم به هؤلاء الأساتذة في دعم هذا القسم وتطوير منظومة العمل به، مشيراً أن هذا التكريم هو واجب من الجامعة تجاه أساتذتها الذين قدموا وقتهم وجهدهم لخدمة هذه الكلية العريقة.
 
وفي ختام الجلسة الافتتاحية كرم رئيس الجامعة أوائل قسم طب الأطفال من طلاب الفرقة الخامسة متمنياً لجميع الطلبة والطالبات تحقيق التفوق والتميز خلال مسيرتهم العلمية والعملية.
 
حضر الفعالية الدكتور شريف شحاته وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد رويشة رئيس قسم الأطفال ورئيس المؤتمر، والدكتور حامد الشرقاوي، والدكتور طارق الجوهري نائبي رئيس المؤتمر، والدكتور محمد الشنشوري والدكتور خالد طلعت سكرتيري عام المؤتمر، والدكتور محسن مقشط نائب رئيس الجامعة السابق، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والأساتذة والطلاب بالكلية.
 
IMG_6523
 
IMG_6522
 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق