والد ريهام سعيد لـ صوت الأمة: أثق في براءة ابنتي.. ورضيعها يعاني

الأربعاء، 21 مارس 2018 01:33 م
والد ريهام سعيد لـ صوت الأمة: أثق في براءة ابنتي.. ورضيعها يعاني
الإعلامية ريهام سعيد

 

أكد والد الإعلامية ريهام سعيد، علي براءة ابنته قائلا:«بنتي مظلومة وأثق في القضاء وبنتي هتاخد براءة». وأضاف قبل جلسة محاكمتها في قضية الاتجار بالبشز، أن دليل براءتها يتمثل في هاتفها المحمول، متابعا أن رضيعها يعاني من حساسية ضد اللبن الصناعي.

ووصل بصحبة والد ريهام سعيد كلا من سعد الصغير ووالد المتهمة غرام قد وصلا قبيل بدء جلسة محاكمة ريهام سعيد و 7 آخرين في التحريض على خطف الاطفال.

ومن المقرر أن تبدأ بعد قليل محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار السيد البدوي  ثاني  جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه، في قضية اتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.

وتضم قائمة المتهمين بالقضية كل من: ريهام سعيد، وعطية ناصر محمد، ومحمد راضي، وغرام عبدالفتاح، إسلام خالد ياسين، محمد أحمد طالح، محمد راضي». وتعقد الجلسة برئاسة المستشار السيد البدوي وعضوية المستشارين عبدالمنعم عبدالستار ومحمد احمد الجندي وسكرتارية محمد فريد وسيد نجاح

وكان المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أمر قبل نحو أسبوع بإحالة ريهام سعيد وبقية المتهمين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرها فريق من محققي نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية ضم أحمد عاصي مدير النيابة، ومصطفى مخلوف وأحمد خالد وكيلي النيابة، برئاسة إسلام الجوهري رئيس النيابة.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق