«أفشة».. يعيد صراع الأهلى والزمالك بعد معركة «السعيد» (فيديو)

الأربعاء، 21 مارس 2018 04:00 م
«أفشة».. يعيد صراع الأهلى والزمالك بعد معركة «السعيد» (فيديو)
محمد مجدى أفشة
أسماء عمر

أصبح محمد مجدي «أفشة» لاعب فريق إنبي، محور الصراع الجديد بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك عقب الانتهاء من صراع صفقة القرن الذي اشتعل بين القطبين في الفترة الأخيرة بسبب عبد الله السعيد صانع ألعاب القلعة الحمراء الذي وقع لكلا الناديين.

في الزمالك، أجرى أحد مسئولي القلعة البيضاء اتصالا بمحمد مجدي أفشة لاعب إنبى من أجل إقناعه باللعب للزمالك خلال الفترة المقبلة، وصرف النظر عن عرض الغريم التقليدي الأهلي، قائلا: «سيك من عرض الأهلى وخلص في الزمالك وسيتم تقديرك بالشكل الأفضل».

وكان مسئولى الزمالك قد دخلوا منذ فترة فى مفاوضات مع اللاعب لإنهاء كافة التفاصيل المالية ومدة العقد، على أن يتم بعدها التفاوض مع إدارة الفريق البترولى لحسم الصفقة نهاية الموسم خوفاً من الإغراءات التى يتعرض لها اللاعب من قبل مسئولي الأهلى.

أفشة، الذي يرتبط بعقد يمتد لـ 5 مواسم مع إنبي، دخل أيضاً دائرة اهتمامات القلعة الحمراء بعد تأكد رحيل السعيد على سبيل البيع أو الإعارة من صفوف الفريق، ليؤجل النادي الأهلي مسألة عودة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق المعار إلى صفوف الفيصلي السعودي إلى المارد الأحمر قبل الإنتهاء من صفقة لاعب إنبي.

ووافق حسام البدري المدير الفني على ضم اللاعب بعد متابعته بشكل مُكثف خلال الفترة الأخيرة، ومنح الضوء الأخضر للجنة الكرة بالنادي وإدارة التعاقدات، لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد فشل ضم لاعبين وسط في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وبدأت لجنة الكرة بالنادي، وإدارة التعاقدات، في التحرك وبدء التفاوض مع إدارة الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة، واقناع اللاعب بالانضمام للقلعة الحمراء، لإنهاء الصفقة مُبكرًا قبل أن تدخل سوق الانتقالات ويرتفع سعر اللاعب، لا سيما في ظل اهتمام مسئولو الزمالك بالتعاقد مع اللاعب.

كان المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قد أعلن ضم  «أفشة» إلى معسكر الفراعنة القائم حالياً في سويسرا استعداداً لكأس العالم روسيا 2018،  في مفاجأة كبرى، حيث فرض أفشة نفسه على قائمة الفراعنة بعد تألقه مع الفريق البترولي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق