مؤتمر حاشد لـ«كلنا معاك من أجل مصر» لتأييد السيسى بالإسماعيلية (صور)

الأربعاء، 21 مارس 2018 03:14 م
مؤتمر حاشد لـ«كلنا معاك من أجل مصر» لتأييد السيسى بالإسماعيلية (صور)
مؤتمر دعم الرئيس السيسى

نظمت أمانتي المرأه والفتيات بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية مؤتمرا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره رئاسية ثانية، بحضور أحمد العايدي المنسق العام للحملة بالإسماعيلية والإعلامى علاء وحيد أمين الإعلام بالحملة ونواب الإسماعيلية اللواء أشرف عماره والمستشار عبد الفتاح عبدالله، عصام منسي والدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس.
 
مؤتمر امانة المراة بحملة كلنا معاك من اجل مصر لتتايد الرئيس بالاسماعيلية (1)
 

وقدمت جيهان فؤاد أمينة المرأة بالحملة جزيل الشكر للحضور الكريم وقدمت التحية والتقدير للمرأه المصرية بمناسبة عيد الأم وأكدت أنه من دواعي الفخر أن يكون يوم عيد الأم هو ملتقى المرأة والفتيات لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والوعد بالمشاركة الإيجابية والفعالية فالمرأة المصرية دائما صانعة المعجزات وموعدنا ايام 26،27،28 للإثبات للعالم أجمع أن الشعب المصري بكامل طوائفه خلف الرئيس.

وأشارت ياسمين عيادة أمينة الفتيات بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية أن للمرأه المصرية دورا كبير عبر التاريخ في تاريخ مصر النضالي.

ودعت عيادة المرأة المصرية للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، ووعدت أن تضرب الإسماعيلية المثل الأروع في المشاركة والتواجد لأن المرأة المصرية هي المحرك الأساسي لأسرة المصرية.

مؤتمر امانة المراة بحملة كلنا معاك من اجل مصر لتتايد الرئيس بالاسماعيلية (3)
 

وأعرب النائب أشرف عمارة عن اعتزازه لانتمائه للشرطة المصرية صاحبة التضحيات الكبرى بجانب القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الإرهاب.

ودعا الشعب المصري للنزول والمشاركة بكثافة أسوة بأبناء مصر بالخارج فانجازات الرئيس واضحة للجميع ولكن من أهم الإنجازات هو تواجد التواجد الكبير لقوات الجيش والشرطة بسيناء.

كما قدم عمارة التهنئة للمرأة المصرية بمناسبة عيد الأم وأكد أنة لديه كامل الثقة أن المرأة المصرية  سيكون لها الكلمة العليا في الانتخابات المقبلة كسابقتها.

وقدم النائب عبد الفتاح عبدالله كل التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة المصرية ولشهداء الوطن وأكد أن مصر قوية بأبنائها العظماء الذين يظهر معدنهم وقت الشدائد ودائما داعمين لوطنهم وظهر ذلك من خلال أبناء مصر في الخارج ومشاركتهم المشرفة في الانتخابات وأننا على ثقة كاملة في أبناء مصر في الداخل أنهم سيبهروا العالم بمشاركتهم في الانتخابات.

مؤتمر امانة المراة بحملة كلنا معاك من اجل مصر لتتايد الرئيس بالاسماعيلية (5)
مؤتمر امانة المراة بحملة كلنا معاك من اجل مصر لتتايد الرئيس بالاسماعيلية 

وأشار النائب عصام منسي أن الأم المصرية ذات القلب الرائع سيكون لها الدور الكبير والقول الفصل في الانتخابات الرئاسية المقبلة ثارا لأرواح الشهداء ودمائهم الذكية الذين ضحوا بها فداء للوطن لننعم بالأمن والأمان فأيام الانتخابات يجب أن تكون ملحمة وطنية يشهد لها العالم أجمع.

وأضاف الدكتور إبراهيم فارس عضو اللجنة الاستشارية للحملة أن المرأة المصرية هي التي علمت العالم أجمع معاني الوطنية والتضحية وكلنا ثقة أن المشاركة في العملية الانتخابية سيكون بكثافة لأننا ليس أقل وطنية مما يضحوا بأرواحهم فداء للوطن الذي يتعرض للكثير من المؤامرات فمصر هي رمانة الميزان في الوطن العربي فالجميع يعلم أهمية الدولة المصرية فكل التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يبذل كل غالي ونفيس لصالح الوطن.

 

مؤتمر امانة المراة بحملة كلنا معاك من اجل مصر لتتايد الرئيس بالاسماعيلية (13)
 

وأكد أحمد العايدي المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية أنه يكن كل الاحترام للواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية الذي قدم المثال الأروع المسئول القريب والمتفاعل مع المواطنين إلى جانب دورة في حفظ الأمن بمحافظة الإسماعيلية.

وهنا المرأة المصرية بمناسبة عيد الأم وأكد أن تلك الانتخابات ليست انتخابات رئاسة ولكنها انتخابات وطن فالعالم أجمع ينظر بعين ثاقبة نحو مصر أثناء ايام الانتخابات فيجب أن تكون الصورة معبرة عن عظمة وقيمة مصر وشعبها وتحية لشهدائنا من الجيش والشرطة الذين قدموا لنا أرواحهم حتى ننعم بالأمن والأمان.

وخلال المؤتمر تم استعراض الانجازات والمشروعات القومية والتنموية التى تحققت على أرض محافظة الإسماعيلية خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسى.

وقد أكد جميع المشاركون فى المؤتمر على حتمية النزول إلى لجان الاقتراع أثناء إجراء الانتخابات فى التوقيت المحدد له 26و27و28 من مارس الجارى للمشاركة الحقيقية فى اختيار الرئيس واستكمال حقه فى الممارسة الديمقراطية لاستكمال الاستحقاقات الدستورية وتكملة مسيرة التنمية والبناء لمصر الجديدة موجهين رسالة للعالم أجمع أننا كمصريون جميعا على قلب رجل واحد فى مواجهة كافة التحديات التى تواجه مصر على كافة المستويات ومؤكدين على مدى وعى الشعب المصرى العريق.

وجدد الحاضرين الثقة فى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيسا للجمهورية وأعلنوا تأييدهم للرئيس الوطنى عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق