سعداء في الحب و ناجحين بالسينما .. 10 أزواج بهوليوود جمعوا بين الشهرة والبيت السعيد (صور)

الخميس، 22 مارس 2018 10:00 ص
سعداء في الحب و ناجحين بالسينما .. 10 أزواج بهوليوود جمعوا بين الشهرة والبيت السعيد (صور)
مشاهير الأزواج
كتبت شيماء جمال

ترصد صحافة المشاهير يومياً نجوم هوليوود الأكثر شهرة والأكثر تداولًا ما بين الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعى، وخاصة الزيجات التى حققت نجاحاً باهراً فى عالمهم الخاص بهم، مما جعل المشاهير محط اهتمام الكثير من محبيه و متابعيه، بالإضافة إلى شعبيتهم الصاخبة فى أعمالهم الفنية أيضاً.

رصدت «صوت الأمة» مجموعة من ثنائيات هوليوود الأكثر نجاحاً:

جينيفر لوبيز و أليكس رودريجيز

جمعت عاطفة الحب فيما بينهما، وصرحت جينيفر لوبيز لجمهورها بحبه علناً لصديقها لاعب البيسول الشهير، قائلة:"وجدت توأم روحى"، وفى المقابل أكد أليكس على هناك توافق فى علاقتهما، وسوف تأخذ مسارها الطبيعى لأى علاقة، بسبب تناسب أعمارهم وهى" الأربعينات"، أيضاً من أصول لاتينية، وأطفالهما بدأوا فى التأقلم على شكل علاقتنا القوية، وقد رحبوا بها، وأضافت قائلة فى آخر تصريحات مجلة Harper's Bazaar: " أومن بالزواج، وأحب أن أكون شخص أكثر التزاماً فى علاقاتى، لكن أمر الزواج مؤجل فى الوقت الحالى".

جينفير لوبيز (1)
 
جينفير لوبيز (2)
 
جينفير لوبيز (3)
 
جينفير لوبيز (4)

بيونسيه وجاي زى

يعدّان الزوجان جاي زي وبيونسيه من أبرز الفنانين الموسيقيين، والأكثر صيتاً فى صناعة الموسيقى، فلكل منهما جانبه المتألق فى مجال الفن، فقد تداولت وسائل الإعلام حول شائعات خيانة نجم الراب الشهير لزوجته النجمة العالمية بيونسيه، على الرغم من اعترافه الصريح، وخضع حينها إلى العلاج الاجتماعي والنفسي لتجنب الانفصال، وبادرت بيونسيه بالتكتم على الأمر، ولم تعلق نحو خيانته لها، ومازالت تكافح على مر السنين من أجل الثقة الزوجية تعود إلى أدراجها، وعبرت عن مسامحتها لها فى كليب  لأغنية " Forgiveness" وهي تقبله.

بيونسيه (1)
 
بيونسيه (2)
 
بيونسيه (3)
 
بيونسيه (4)
 

كيم كارداشيان وكانى ويست

تناولت الصحف العالمية مؤخراً أنباء حول تحذير كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى لكاني ويست مغني الهيب هوب، بعد رؤيته من جديد لأطفاله، وذلك بسبب تغيبه دوماً عن المنزل، وقد كيم سئمت من فكرة "الوالد الغائب". فهذه ليست المرة الأولى التى نرى فيها هذه الشائعة، فهل من جديد فى علاقتهما التى تعد من أكثر العلاقات الناجحة فى عالم الزيجات، على الرغم من أن كيم دوماً تثير الجدل والإثارة على مواقع التواصل الاجتماعى.

كيم كارداشيان (1)
 
كيم كارداشيان (2)
 
كيم كارداشيان (3)

نيكول كيدمان و كيث أوربان

لم يترك ثنائى هوليوود الشهير النجمة العالمية نيكول كيدمان وزوجها النجم الأمريكى كيث أوربان فرصة إلا وظهرا مدى حبهما وعشقهما معا، وتسجلها لقطات المصورين، بعد نجاحها التى حققته من خلال مسلسلها بعنوان Big Little Lies، وحصدت على جائزتي جولدن جلوب وإيمى كأفضل ممثلة، وذلك لدعم زوجها الدائم لها، كما أكد أوربان على دعم زوجته المعنوى، وكيفية تحقيق الإصرار فى صناعة أى موسيقى، ولا يأس أبداً، وفقاً لما نقل عن مؤتمره الصحفي في مهرجان "SXSW" بتكساس.

نيكول كيدمان  (1)
 
نيكول كيدمان  (2)
 
نيكول كيدمان  (3)
 
نيكول كيدمان  (4)
 
نيكول كيدمان  (5)

فيكتوريا وديفيد بيكهام

 نرى دعم ديفيد بيكهام نجم كرة القدم الإنجليزى لزوجته المغنية السابقة ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا، من خلال حضوره فعاليات العروض المختلفة، وشهدت موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام" صوراً تدل على مدى تقدير زوجته، بمناسبة عيد الأم، وعلّق قائلاً: "كل عام وأنتي بخير لأروع أم لهذه العائلة".

فيكتوريا بيكهام (1)
 
فيكتوريا بيكهام (2)
 
فيكتوريا بيكهام (3)
 

كريسى تيجن و جون ليجند

تزوجا كريسى تيجن عارضة الأزياء الأمريكية بالمغني الشهير جون ليجند عن قصة حب بدأت عام 2007، وتزوجا عام 2013، ورحبوا بأول طفلتهما لونا فى أبريل 2016، وفى انتظار مولودهما الثانى التى سوف يستقبلانه فى يونيو المقبل، وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الـ"جرامي" فى دورته الـ 60، حضورهما المميز على الساحة الفنية، فقد نشأت علاقة صداقة قوية قبل الحب، ولا يوجد سبب اللجؤ إلى الانفصال عن جون ليجند، وصرحت لمجلة Us Weekly : "  السبب الوحيد الذى يجعلنى أفكر مراراً وتكراراً فى الطلاق، وهو رفضى التام أن طفلتى تتربى برفقة أماً غيرى".

كريسى تيجن (1)
 
كريسى تيجن (2)
 
كريسى تيجن (3)
 
كريسى تيجن (4)

إيفا لونجوريا و خوسيه باستون

على الرغم من أن الممثلة الأمريكية، إيفا لونجوريا، تزوجت مرتين، وانتهيا زواجها بالفشل، إلا أنها تنعم حالياً بالحب، الاستقرار، والأمومة برفقة زوجها رجل الأعمال المكسيكي، خوسيه باستون، إلا أن الشائعات لم يبعد عنهما، فدارت الأنباء حول طلاقهما بسبب خلافتهما على تكوين عائلة مستقرة في باستون، وذلك عام 2017.

إيفا لورنجوريا  (1)
 
إيفا لورنجوريا  (2)
 
إيفا لورنجوريا  (3)

مايلى سايرس و ليام هيمسورث

طالت أيضاً الشائعات حول زواج الثئانى الشهير  مايلى سايرس من خطيبها ليام هيمسورث، إلا أن كريس هيمسورث، شقيق خطيبها ليام، نفى صحة هذه الأخبار، مؤكداً أن الثنائي لم يتزوجا بعد، بل يستعدان لحفل زفاف ضخم يضم العائلة والأصدقاء والعديد من نجوم هوليوود، على حد قوله.

فقد نشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، صوراً لثنائى  يستمتعا بالسباحة على شاطئ في خليج بايرون بأستراليا، وكشف Hollywood Life  عن أن المغنية الأمريكية كسبت ثقة عائلة خطيبها بعد أن أصبحت إنسانة جديدة وعالجت المشاكل والأزمات الشخصية والنفسية التي تعرضت لها في الماضي.

مايلى سايرس (1)
 
مايلى سايرس (2)
 
مايلى سايرس (3)
 
مايلى سايرس (4)
 

إيرينا شايك وبرادلى كوبر

ارتبط الممثّل برادلي كوبر  بحبيبته عارضة الأزياء الروسيّة إيرينا شايك عام 2015، ورُزقا بأوّل مولودٍ لهما عام 2017، فقد حظيت إيرينا باهتمام برادلى أثناء ذهابها إلى عروض الأزياء، لكونها أبرز وأجمل الموديلز فى العالم، من خلال رعايته بابنته، وفى المقابل أن كوبر انشغل مؤخراً نظراً لتصوير فيلمه الجديد، وخلال الآونة الأخيرة، أكد مصادر مقربة من الثنائى الشهير يخططان لإنجاب طفل ثاني العام المقبل، حيث تسعى شايك لأن تكون أما للعديد من الأطفال.

إيرينا شايك  (1)
 
إيرينا شايك  (2)
 
إيرينا شايك  (3)

كايلى جينر وترافيس سكوت

أثارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر خلال الأيام الماضية موضوع حملها المفاجئ من حبيبها وصديقها ترافيس سكوت، وبعدها عن دائرة الأضواء فجأة، إلا عادت وبقوة، أثناء ترحيب طفلتها الرضيعة ستورمى، والتى تبلغ من العمر  شهراً ونص تقريباً، فقد حظيت اهتمام من قبل وسائل الإعلام وإمبراطوية كارداشيانز، فى حين أن علاقتها بترافيس أصبحت أقوى، من خلال إرسال الورود، التنزه برفقة الأصدقاء، والتجول بسيارتها الفخمة لافيراري -  LaFerrari، بالإضافة إلى أنها روجت مؤخراً عن مستحضرات التجميل باستعانة ستورمى، وأطلقت مجموعة جديدة من المكياج الخاصة بها.

كايلى جينر (1)
 
كايلى جينر (2)
 
كايلى جينر (3)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص