«سعفان» يرافق القافلة الثانية لحصر العمالة غير المنتظمة بالعاصمة الإدارية

الخميس، 22 مارس 2018 10:46 ص
«سعفان» يرافق القافلة الثانية لحصر العمالة غير المنتظمة بالعاصمة الإدارية
وزير القوى العاملة محمد سعفان

يتفقد وزير القوى العاملة، محمد سعفان ، اليوم الخميس، يرافقه اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، القافلة الثانية لتسجيل العمالة غير المنتظمة  بالعاصمة الإدارية الجديدة،  فضلا عن إجراء الكشف الطبي والعلاج، وإجراء العمليات الجراحية مجانا  لنحو 1000 من هذه الفئة من العمالة.

وأشار "سعفان" إلي أن ذلك يأتي تنفيذا لبروتوكول التعاون الموقع مؤخرا بين الوزارة،  ومؤسسة صناع الخير للتنمية في إطار مبادرة " عنيك فى عنينا " التى يرعاها مجلس الوزراء.

وقال "سعفان" : إنه وفقا للبروتوكول تم تنظيم أولى قوافل المبادرة لتقديم خدمات طبية ذات جودة لقطاع العمالة غير المنتظمة بالمشروعات القومية الكبرى، حيث تم تنفيذ القافلة بأحد المشروعات المنفذة بالعاصمة الإدارية الجديدة بحي الوزرات بمقر شركة السعداء للمقاولات، واستهدفت  توقيع الكشف الطبي على 1000 عامل .

وأضاف أن الخدمات الطبية تقدم  للعمالة غير المنتظمة فى مجال العيون وتقدم بالمجان ، وهى عبارة عن توقيع الكشف الطبى على العمال من خلال فريق من استشاري لأمراض العيون وصرف الأدوية طبقا لكشف الطبي فى الحال، فضلا عن تشخيص الحالات التى تحتاج إلى نظارات وعمليات جراحية والتجهيز لإجراء العمليات الجراحية للعمال والنظارات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة