نادي قضاة مجلس الدولة يشكل غرفة لمتابعة الانتخابات الرئاسية

الخميس، 22 مارس 2018 02:45 م
نادي قضاة مجلس الدولة يشكل غرفة لمتابعة الانتخابات الرئاسية
نادى قضاة مجلس الدولة
أحمد سامي

قام مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة بتشكيل غرفة عمليات  وذلك لمتابعة العملية الانتخابية لإنتخابات الرئاسة ٢٠١٨ .

وجاء تشكيل غرفة العمليات برئاسة المستشار سمير يوسف البهي  رئيس مجلس الإدارة رئيسا للغرفة.  ، والمستشار أيمن عبد الفتاح حجاج أمين الصندوق، والمستشار إيهاب نبيل اسماعيل السكرتير العام ،والمستشار عبدالرؤوف خليفة السكرتير العام المساعد.

وتقوم الغرفة على مدار اليوم بمتابعة إجراءات تسكين السادة القضاة المشرفين علي الانتخابات على اللجان الموزعين عليها بحيث تكون همزة الوصل بين  القضاة أعضاء النادي والهيئة الوطنية للانتخابات لتذليل أي عقبات تواجه القضاة المشرفين على الانتخابات من خلال اللجان الفرعية أو العامة أو لجان المتابعة بالمحافظات.

كما تتولى الغرفة مساعدة الزملاء في السفر للمحافظات التي يقومون بالاشراف فيها سواء عن طريق التنسيق مع الهيئة بخصوص الطيران الحربي للمحافظات البعيدة أو عن طريق توفير وسائل النقل لباقي المحافظات وحجز القطارات وكذا التنسيق مع رؤساء المحاكم الابتدائية لتسهيل عملية استلام أوراق العملية الانتخابية. 

وفي هذا الصدد تجدر الاشارة إلى أن اللجنة الوطنية للانتخابات تقدم أقصي ما في وسعها من جهد لتوفير السبل والوسائل التي تهيئ للقضاة المشرفين اداء الواجب الوطني علي اكمل وجه.

وتستمر غرفة العمليات في انعقادها الدائم حتي الانتهاء من عملية الفرز واعلان النتيجة وعودة السادة القضاة إلى محافظاتهم سالمين بإذن الله. 

وتعلن الغرفة أن التواصل معها يكون فقط من خلال ما سوف تصدره من بيانات اعلامية عن طريق المتحدث الاعلامي باسم النادي.

وفي النهاية يهيب مجلس إدارة النادي بشعبنا المصري الأصيل الاشتراك في هذا العمل الوطني من خلال الإدلاء بأصواتهم وأداء واجبهم الدستوري نحو بلدنا الحبيبة مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة