دعم القيادات لمرشحي رئاسة الوفد.. أخر الأوراق الانتخابية دخل حزب البشوات

الجمعة، 23 مارس 2018 07:00 ص
دعم القيادات لمرشحي رئاسة الوفد.. أخر الأوراق الانتخابية دخل حزب البشوات
حزب الوفد

حيلة جديدة يلعبها مرشحين حزب الوفد استعداد للانتخابات التي ستجري نهاية الشهر الجاري لاختيار بديلا للدكتور السيد البدوي التي انتهت ولايته الثانية كرئيس للحزب حيث يعلن كل مرشح من هي الأسماء والقيادات دخل الحزب السيتي ستدعمه في هذه الانتخابات التي ستجري يوم 30 . 

الداعمين لياسر حسان

بدأ الصراع في الإعلان عن أسماء المرشحين بيان من الدكتور ياسر حسان المرشح الثالث في الانتخابات بإعلان اللواء محمد إبراهيم عضو الهيئة العليا والمشرف على الانتخابات دعمه لحسان في الانتخابات كذلك تم إعلان دعم كلا من محمود خلف القيادي بالحزب في الغربية و علاء غراب عضو الهيئة العليا بحزب الوفد ونائب رئيس اللجنة العامة للوفد بمحافظه الجيزة دعمه لحسان.


  الداعمين لحسام الخولي

 في نفس السياق أعلن عدد من قيادات وأعضاء اكد النائب طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب وعضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذي لحزب الوفد في بيان صادر منه مساندته و دعمه  لترشح المهندس حسام الخولي لرئاسة حزب الوفد في الانتخابات المقبلة علي مقعد رئيس الحزب.

وأشاد عطا، ببرنامج الخولي من بين البرامج المطروحة من قبل المرشحين، وقال شريف بهجت عضو الهيئة العليا بحزب الوفد والرئيس التنفيذي لبيت الخبرة البرلماني إنه يعلن تأييده الكامل للمهندس حسام الخولي.

 

كما أعلن أحمد مشهور عضو الهيئة العليا الأسبق ووزير الشباب في حكومة الوفد دعمه للخولي ، كذلك  أعلن النائب أحمد السجيني  دعمه للخولي  الذي وصفه بأنه يمثل جيل الوسط، الأنسب لرئاسة الوفد.


 بهاء أبو شقة

 

فيما تأتي جبهة المستشار  بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد، هي الأقوى من حيث الشخصيات المؤيدة له حيث أعلن عدد من القيادات بالحزب دعمهم له كان من بينهم وعمرو موسي الرئيس الشرفي لحزب الوفد ومنير فخري عبد النور القيادي الوفدي ووزير الصناعة السابق بالاضافة إلى القيادي الوفدي محمد أباظة رئيس الحزب الأسبق .

 فيما زال هناك عدة شخصيات داخل جدران حزب البشوات قادرة على حسم هذا المنصب ولكن حتى الآن لم تعلن موقفها الرسمي من دعم المرشحين انتظارا لانتهاء المفوضات والتربيطات الانتخابية من بينهم هاني سرور وأحمد عز العرب وفؤاد بدراوي وعبد العزيز النحاس وأمين راضي وشريف حمودة.

 تجدر الإشارة إلى أن هناك 5 مرشحين لحزب الوفد هم بهاء أبو شقة سكرتير عام الحزب والمهندس حسام الخولي نائب رئيس الحزب وياسر حسان رئيس لجنة الإعلام بالحزب بالإضافة إلى مرشحين من الشباب هما سيد طه ، علاء شوالي.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة